عادي

خطط طموحة للمحافظة على مكتسبات كرة الصالات

شباب الأهلي لم يعتذر
23:47 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات بطولة منغوليا للجودو

الشارقة: عصام هجو
علم «الخليج الرياضي» أن شباب الأهلي لم يتقدّم بأي خطاب اعتذار عن مواصلة نشاطه في كرة قدم الصالات حتى الآن، وأن كل ما تردد خلال الأيام الماضية شائعات لا أساس لها من الصحة، حسبما أكد مصدر رفيع في نادي شباب الأهلي، الذي أوضح أن عدم حضور ممثل من النادي لاجتماع اللجنة مع الأندية وراء هذه الشائعة التي تزامنت مع اعتذار نادي النصر.

يذكر أن ناديي الظفرة والنصر اعتذرا عن المشاركة في الموسم الحالي، وكانت اللجنة قد أبدت أسفها لابتعاد النصر والظفرة باعتبارهما من الأندية المميزة في اللعبة، وأعربت عن أمنياتها أن تزول الظروف التي أجبرتهما على تجميد النشاط وليس الابتعاد عن اللعبة بصفة نهائية.

وعلى خط متصل، تدرس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، ملف تنظيم دوري المؤسسات ودوري الجامعات والعمل على نشر اللعبة في المدارس وإقامة مهرجانات الصغار، بالتعاون مع الأندية خلال الموسم الجديد لإثراء ساحة اللعبة، واكتشاف مزيد من المواهب، خاصة بعد أن أصبحت تحظى بقواعد كبيرة من اللاعبين والمتابعين بعد نجاح اللجنة في تنظيم دوري الشباب والرديف، مما يؤكد أن المستقبل سيكون مشرقاً بعد التأسيس القوي للعبة بفضل الجهود التي بذلت خلال السنوات الماضية من مختلف اللجان التنفيذية التي تعاقبت على اللعبة منذ عهد المؤسس أحمد ناصر الفردان، أول رئيس للجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات.

وتواصل اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، جهودها للارتقاء باللعبة من خلال ورش العمل وعقد اللقاءات مع أبناء اللعبة في مختلف الأندية. ووجهت الدعوة إلى كافة المدربين وأبناء اللعبة لحضور الجلسة الخاصة بوضع آلية لتطوير قدم الصالات بعد غد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"