عادي
تن هاج يعيد ضوابط فيرجسون بإيقاع برشلوني

إدارة سبورتنج لشبونة واثقة من ضم رونالدو

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
رونالدو بين مشجعيه في ماديرا

الشارقة: ضمياء فالح
كشفت الصن البريطانية عن قيام مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة بالاتصال بالبرتغالي كريستيانو رونالدو «37 عاماً» من أجل ضمان عودته للعب في نادي انطلاقته للنجومية.

وتعتقد إدارة النادي البرتغالي أن بمقدورها إقناع صاحب الكرات الذهبية الخمس للعودة للفريق، وقال مصدر: «سبورتنج يعرف أن رونالدو يحب الفوز بالألقاب، والألقاب تبدو حالياً بعيدة المنال في مانشستر يونايتد، ورونالدو لا يملك الكثير من الوقت، أفضل طريقة لختام مسيرته هي العودة لبلاده واللعب في الدوري خصوصاً أنه دوري قوي المنافسة وأسلوب الحياة في البرتغال رائع، اتصل مسؤولون رفيعو المستوى برونالدو ليخبروه أنهم مهتمون إن كان يرغب في ترك اليونايتد».

عودة رونالدو للبرتغال ستسعد والدته دولوريس التي قالت في سبتمبر الماضي: «عليه أن يعود لبلاده، قلت له سلفاً أريد أن أراك تلعب بقميص سبورتنج قبل أن أموت».

وكان تقرير أشار لاتصال تود بويهلي مالك تشيلسي الجديد برونالدو ليعرض عليه اللعب بالقميص الأزرق، والتقى خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو برجل الأعمال الأمريكي الأسبوع الماضي للتباحث حول صفقة انتقال، لكن رونالدو لا يفضل اللعب في فريق إنجليزي منافس لليونايتد.

المناخ في مانشستر متوتر أيضاً؛ إذ إن المشجعين يستعدون للتظاهر ضد مالكي النادي في أول مباراة للمدرب الجديد تن هاج على معقل أولد ترافورد.

ويشعر المشجعون بغضب شديد من آل جليزر بسبب سحب 11 مليون إسترليني من خزينة النادي على الرغم من ارتفاع الديون لنصف مليار إسترليني، ناهيك عن عدم إعلان أي صفقة صيفية حتى الآن.

وفي سياق متصل، أمر مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي إيريك تن هاج بقص العشب بالتساوي؛ بحيث يكون طوله بالضبط 15 مليميتراً كي تكون التمريرات أسرع بين اللاعبين في التمرينات.

ويريد تن هاج تشجيع لاعبيه على التمرير وتدقيق إمكاناتهم في هذا الجانب قبل التأكد من تمرينات اللياقة، ويبدو أن تركيز تن هاج على طريقة مواطنه كرويف لا تروق كثيراً للنجم البرتغالي الذي اعتاد اللعب بهجمات مباشرة في ريال مدريد واليوفنتوس.

وأمر تن هاج لاعبيه بتجمع اللاعبين والكادر التدريبي بعد جلسة التمرينات لتناول الطعام على طاولة واحدة، كما كان يفعل سير أليكس فيرجسون على مدى 26 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"