عادي

اتحاد التنس ينظم أول بطولة في الملاعب المكشوفة صيفاً

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
ناصر المرزوقي يتوج الفائزين

نجح اتحاد الإمارات للتنس بالتعاون مع أكاديمية 360 للتنس بتنظيم أول بطولة تصنيفية لزوجي الرجال تقام في الملاعب المكشوفة في الصيف، محققاً نجاحاً باهراً بالرغم من الأجواء المناخية الحارة، وذلك في ملاعب الأكاديمية في دبي، برعاية الراعي الرسمي للاتحاد «ويلسون»، وشهدت البطولة مشاركة 16 فريقاً بواقع 32 لاعباً منهم 4 لاعبين مواطنين هم كل من عمر أحمدي وعبد الله عدنان ومحمد الفردان ومروان ناصر.

وأقيمت البطولة لفئة زوجي الرجال وأسفرت عن فوز الثنائي البريطاني سايمون روبيرت وباول شيفيز بالمركز الأول بعد تفوقهما على الثنائي البريطاني جاريث رايت والهندي وانورانغ ردي بمجموعتين نظيفتين.

وشهدت البطولة وصول الثنائي الإماراتي عمر أحمدي والأسترالي سيرجيو جويني للدور نصف النهائي، ما يعكس النقلة النوعية للاعبين المواطنين، ووصف اللاعب أحمدي التجربة بالممتازة، معرباً عن أمنياته باستمرارها مستقبلاً.

وتوج الأمين العام للاتحاد ناصر يوسف المرزوقي، الفائزين في ختام المنافسات، وعبر عن سعادته للنجاح الباهر الذي حققته البطولة، مؤكداً أنها كسرت حاجز عدم إقامة البطولات في الملاعب المكشوفة بسبب المناخ الذي كان يمتد لفترة زمنية تؤثر بشكل مباشر على تطور اللعبة، مشيداً بنجاح التجربة وبالتنظيم المميز.

وأعربت جوين تان المدير التنفيذي لأكاديمية 360 عن سعادتها لنجاح البطولة وللدعم الذي قدمه اتحاد التنس لإنجاحها وإدراجها ضمن البطولات المصنفة محلياً بالرغم من المشاركة الفاعلة التي أعطت الاكاديمية الدافع لتنظيم بطولات مماثلة مستقبلاً.

وأعرب اللاعبان الفائزان عن سعادتهما للمشاركة في البطولة وتحقيقهما المركز الأول، وأكدا أن الحدث يمثل نجاحاً لتحدي الأجواء الحارة، وقدما الشكر لاتحاد التنس وأكاديمية 360 لتنظيم البطولة، فضلاً عن أن الفوز ساهم بتحسين تصنيفهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"