عادي

اتحاد الكاراتيه يعتمد خططه للموسم الجديد

19:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الكاراتيه

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه اجتماعه الثالث للعام الحالي، وذلك في مقر نادي ضباط شرطة دبي، برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للعبة، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وبحضور الأعضاء؛ حيث تم اعتماد العديد من الشروط الفنية والتنظيمية للموسم الرياضي الجديد.
وخلال الاجتماع اطلع المجلس على تقرير اللجنة الفنية، وتنسيقها مع كل من لجنتي المنتخبات والمسابقات، وكذلك تقرير اللجنة النسائية وتنسيقها مع لاعبات المنتخب الوطني للسيدات وأولياء أمورهن، فيما تمّ أيضاً الاطلاع على تقرير لجنة المنتخبات، واعتماد مشاركة المنتخبات الوطنية للبطولات القادمة حتى نهاية 2022.
كما اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه، مقترح الرسوم الجديدة لاختبارات الأحزمة والمدربين المقدّم من لجنة الاختبارات، واطلع على تقرير لجنة المسابقات والتعديلات التي أجرتها اللجنة الفنية بالتنسيق مع لجنة المسابقات وآلية تنفيذها للموسم الجديد، وكذلك على التقرير المالي خلال الفترة من الأول من يناير/ كانون الثاني 2022، وحتى 25 يونيو/ حزيران الجاري؛ حيث تم اعتماد التقرير.
واطلع المجلس أيضاً على أعمال لجنة الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي، وما تمّ عمله من استبيانات وتخطيط للمرحلة القادمة، وذلك من خلال خطط طويلة الأجل.
من جانبه أكد اللواء الرزوقي أهمية تواجد أعضاء المجلس في المناسبات الرياضية القادمة، مشيداً بعمل أعضاء اللجان العاملة في الاتحاد خلال الفترة الماضية.
وأعلن الرزوقي عزمه التقدم بمقترح لإدخال اللغة العربية لتكون أساسية ضمن اللغات الأخرى المعتمدة من الاتحاد الدولي للكاراتيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"