عادي

الإنتر مطالب بتغيير تكتيكه.. وميليتو ينصح بديبالا

10:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
قدّم لاعب إنتر ميلان السابق دييجو ميليتو (43 عاماً) نصيحة للنادي بضم الإيطالي باولو ديبالا (28 عاماً) مجاناً، عندما ينتهي عقده نهاية الشهر مع يوفنتوس وقال:«الجميع يمكنه الاستفادة منه،إن كانت هناك فرصة للحصول عليه فعلى الإنتر انتهازها. سيكون جوهرة في الفريق المثالي حالياً. ديبالا سيكون في النادي الصح لينطلق من جديد وهو يعرف الـ( سيري أي) ولن يعاني في التكيف على بطولة أوروبية أخرى. الفريق والمشجعون سيرحبون به ورغبته في الانتقام من اليوفي ستصنع الفارق».
وسجل ديبالا 115 هدفاً في 293 مباراة مع «السيدة العجوز» وفاز بـ12 لقباً كبيراً من ضمنها 5 ألقاب دوري على التوالي.
وقدم الإنتر أداء مميزاً الموسم الماضي، لكن جاره الميلان خطف اللقب ويمكن لديبالا وفق ميليتو، الذي أحرز الثلاثية التاريخية موسم 2009-2010، أن يعيده لعرش البطولة.
ووصفت الصحافة الإنتر بالسيارة المثالية، لكن حتى محرك الفيراري يتعرض لمشاكل والمدرب سيمون إنزاجي يجب أن يغير تكتيكه في حال استعار البلجيكي لوكاكو إذ سيصبح مهاجم تشيلسي رأس حربة ولن يعود البوسني أيدين دزيكو يستخدم كرقم 9 ويمد الكرات للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
وعلى الإنتر أولاً بيع التشيلي ألكسيز سانشيز وبيع على الأقل واحد من اثنين، إما دزيكو أو أنخيل كوريا ثم التفاوض مع الأرجنتيني أنتون وكيل أعمال ديبالا الذي اتصل به الميلان أيضاً.
ولا يستطيع ميلان تلبية مطالب ديبالا المالية، لكنه يأمل مع مرور الوقت أن يقلل محيط اللاعب من الطلبات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"