عادي

قاتل نيرة يبكي ندماً.. وقاتل إيمان ينتحر

02:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تواصل الترابط، أمس الأحد، بين قضيتي مقتل طالبتين جامعيتين في مصر والأردن وتلاحقت تطوراتهما على نحو درامي، وإن افترقتا في التفاصيل.

في مصر، وفي أولى جلسات محاكمته، في مدينة المنصورة، شمالي البلاد، اعترف الطالب محمد عادل بقتل زميلته نيرة أشرف وبكى ندماً، بينما اختار شاب أردني أطلق النار على فتاة داخل جامعتها فأرداها طريق الموت للنهاية؛ إذ لقي مصرعه بإطلاقه النار على نفسه بعد أن حاصرته قوات الأمن للقبض عليه.

1

ففي مصر، يعد قرار الإحالة، الأسرع في تاريخ القضاء المصري؛ إذ جاء بعد 48 ساعة فقط من وقوع الجريمة، ووسط ترقب جماهيري كبير ومطالبات بتوقيع أقصى العقوبات، نظرت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة القاضي بهاء الدين المري، أولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف، عمداً مع سبق الإصرار والترصد أمام بوابة جامعة المنصورة.

وأمام المحكمة سرد القاتل تفاصيل وأسراراً عديدة ترتبط بالقضية، وبكى ندماً على الجريمة، على الرغم مما ساقه من أسباب يرى أنها دفعته لارتكابها، في الوقت الذي تنتظر فيه أسرة الضحية صدور قرار بإعدامه.

1

وفي الأردن، قالت مديرية الأمن العام، في بيان صحفي، إنه بعد تحديد مكان قاتل الطالبة إيمان إرشيد، ولدى محاصرة رجال الأمن العام له أقدم على إطلاق النار على نفسه؛ فلقي مصرعه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"