عادي

ميدالية تتوج «ألعاب الفرسان» بجائزة التفوق141

حصاد كبير لشباب الأهلي ب7 ألقاب
23:36 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: مسعد عبد الوهاب

واصل قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي تحقيق الإنجازات، بحصد فرق النادي 7 بطولات سجلتها ألعاب كرة السلة والدراجات وكرة الطاولة والكاراتيه، خلال الموسم 2021-2022، لتضاف إلى خزائن النادي العامرة بالكؤوس والألقاب.

وأشاد بيان صادر عن قطاع الألعاب الرياضية بالدور الكبير لمجلس إدارة النادي في تحقيق الإنجازات، من خلال دعمه المتواصل وتواجده بجوار اللاعبين خلال التدريبات والاستعدادات للموسم، علاوة على حضور المباريات الفاصلة والنهائية.

وأبرز بيان القطاع حصاد البطولات المتضمن حصول فريق كرة السلة على ثلاثة ألقاب، هي الدوري العام، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، كما حقق فريق شباب كرة السلة بالنادي بطولة الدوري العام لكرة السلة.

وبلغ عدد الميداليات الملونة التي حققتها الفرق واللاعبون في الألعاب الجماعية والفردية 141 ميدالية ملونة، بواقع 52 ذهبية، و39 فضية، و50 برونزية.

وحقق فريق الدراجات لقبي الدوري العام، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما حقق المركز الأول في طواف اليوبيل الذهبي من أبوظبي إكسبو 2020، وحصل الفريق على المركز الأول في الفرقي والفردي لسباق السلم للدراجات الهوائية (حتا - إكسبو)، وبطولة الدوري للفردي العام «سباق كلباء للدراجات»، وبطولة النخبة للسيدات في سباق السلم للدراجات الهوائية، وبطولة السباق الفردي ضد الساعة للرجال بمنطقة نزوى لمسافة 33 كم، وتصدّر الترتيب العام لطواف الشارقة بإحرازه للمركز الأول، وحقق المركز الأول في سباق الفردي العام للدوري العام للرجال «أم القيوين»، والمركز الأول في سباق الرجال وتحت 23 سنة في منطقة المدام.

وفي الكرة الطائرة، حصل النادي على درع التفوق العام للكرة الطائرة، حيث توج فريق الكرة الطائرة ببطولة الدوري العام، ودوري الناشئين تحت 17 سنة وأشبال الطائرة على الدوري العام لبطولة الأشبال تحت 14 «أ»، وحقق فريق الأشبال «ب» تحت 12 سنة بطولة الدوري العام للأشبال الفئة «ب».

ونال فريق ألعاب القوى بالنادي بطولة كأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية، وحصد فريق تنس الطاولة ثنائية الموسم الدوري وكأس رئيس الدولة.

وحقق فريق الكاراتيه عدداً من الألقاب على المستويين الفردي والفرقي، وحقق الفريق درع التفوق العام (رجال، وشباب وسيدات)، ودرع التفوق العام (للأشبال والفتيات والناشئين والناشئات)، والترتيب العام (شباب وآنسات)، والترتيب العام (أشبال وفتيات)، والترتيب العام (ناشئون وناشئات)، ودرع الجهاز الفني المتميز، كما حصل على المركز الأول لبطولة نجوم المستقبل الكاتا والكوميتيه للمواطنين، وحققت اللاعبة شهد خرام من فريق المبارزة الميدالية الذهبية لبطولة الدولة تحت 20 سنة لسلاح السيف.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"