عادي

هالاند يستريح على شاطئ ماربيلا قبل بداية مشوار سيتي الصعب

10:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فاجأ النجم النرويجي إيرلينج هالاند صفقة مانشستر سيتي بطل إنجلترا الصيفية مجموعة من الأولاد على شاطئ ماربيلا الإسبانية وقام بلعب الكرة معهم.
ويمضي هالاند إجازته في إسبانيا حالياً وسيلتحق الأسبوع المقبل بناديه الجديد بعد انتقاله إليه بعقد لـ5 سنوات من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.
وعند وصوله إلى مدينة مانشستر ينتظر هالاند الكثير من التحديات،ومنها منزله الجديد،حيث من المتوقع أن يقيم في العقار الذي يمتلكه لاعب مانشستر يونايتد السابق الفرنسي بول بوجبا، وهو قصر مثير للإعجاب وتم تأجيره بنحو 35 ألف يورو شهرياً.
من جهته،أكد الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو، أن النادي اتخذ خطوة التعاقد مع هداف بوروسيا دورتموند السابق، لأسباب كروية بحتة.
ورغم أن هالاند البالغ من العمر 21 عاماً، سيتقاضى أجراً مرتفعاً مع سيتي قدره 375 ألف جنيه استرليني بالأسبوع،إلا أن الأمر لا يتعلق بالمال،لا سيما أن المهاجم النرويجي،قبل التحدي المتمثل في الانتقال إلى فريق اعتاد على الفوز بدون مهاجم صريح.
واعترف سوريانو، أن هالاند سيحتاج إلى وقت للتكيف مع طريقة جوارديولا في اللعب، لكن الفريق قد يتطور حوله أيضاً.
وتابع:إذا وضعت مهاجماً في فريق فعليك إخراج شخص ما من الفريق الذي فاز بـ4 من آخر 5 ألقاب في الدوري، إذا لعبنا بمهاجم، فنحن بحاجة إلى نظام جديد وسيتعين علينا التكيف مع ذلك. لن أقول إنه سيحطم الأرقام القياسية، لكن الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أن الجماهير يجب أن تتحلى بالصبر، أي شخص ينضم إلى فريقنا يحتاج إلى وقت.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"