عادي
الأجهزة الفنية والإدارية والطبية تواصل رحلة الإنجازات

«يد الشارقة» تجدد عقود لاعبيها المحترفين

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
الجهاز الفني لليد الشرقاوية

الشارقة: عصام هجو

أعلنت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي عن تمديد عقود لاعبي فريق رجال كرة اليد المحترفين الدوليين، التونسي مصباح الصانعي، والجزائري زهير نايم، للموسم الجديد 2022-2023، كما أكدت استمرار اللاعب المصري محمود فايز جناح فريق رجال كرة اليد مع قلعة الملك الشرقاوي للموسم الثالث على التوالي في فئة مواليد الدولة.

ودعماً للاستقرار الفني لرجال كرة اليد الذين حصلوا على رباعية الموسم الماضي، أوضحت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة أن جميع أعضاء الجهاز الفني لفريق رجال كرة اليد مستمرون مع الفريق للموسم المقبل 2022-2023، وهم المدرب الجزائري سفيان حيواني، والإماراتي جمعة العشر مساعد المدرب، والتونسي عادل مرابط مدرب حراس المرمى، وعلاء الدين تقية المعد البدني.

وقال مدرب فريق رجال الشارقة لكرة اليد سفيان حيواني: «سعيد للغاية بمواصلة العمل مع فريق كبير مثل نادي الشارقة صاحب الشعبية الجماهيرية والاهتمام بكرة اليد، وأرى نفسي أني من المحظوظين بالتعاون مع إدارة النادي التي توفر كل متطلبات النجاح، ومع مجموعة من اللاعبين المتميزين من أبناء النادي والمحترفين».

وأضاف: «شاركنا معاً منذ بداية هذا المشروع الناجح 2014 وقد حقق النادي خلاله ما يقرب من 20 بطولة محلية وخارجية، مما يدل على أن سر النجاح هو المنظومة. المحافظة على المكتسبات والاستمرار في حصد الألقاب أمر صعب ويحتاج إلى عقلية تستطيع الإنجاز تحت الضغوط، وهذه الأجواء تعد إيجابية لتحفيز اللاعبين من أجل مواصلة النجاح».

وأوضح: «طموحنا ما يزال هو الوصول لمنصات التتويج الآسيوية المؤهلة للسوبر غلوب العالمية، ونتمنى التوفيق في تحقيق أهدافنا، نسعى دائماً لدمج عناصر جديدة في التشكيلة الأساسية للفريق الأول من مواهب النادي بالمراحل السنية، لضمان سلاسة في آلية تواصل الأجيال داخل الفريق، بالتوازي مع حرصنا على تماسك هوية وشخصية البطل، مع النظر لمستقبل الفريق في نفس الوقت، وهي عملية معقدة تحتاج إلى تعامل فني وإداري خاص جداً».

واختتم بقوله: «أتقدم بالشكر إلى زملائي بالفريق من الإداريين والمساعدين الفنيين والإعداد البدني والطبي على جهودهم، نحن نعمل بروح الفريق الواحد، بمساعدة ودعم من إدارة النادي وكوادر الخدمات المساندة والفريق الإعلامي بالنادي، لخدمة هدف واحد وهو نجاح الفريق في تحقيق الطموحات، كما أتوجه بالشكر إلى جمهور نادي الشارقة على دوره الإيجابي مع الفريق، وأتابع تفاعله ودعمه لرجال اليد بالمباريات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ونعدهم بمزيد من الانتصارات في الموسم المقبل».

يذكر أن مسابقات موسم 2022-2023 لفرق الرجال والشباب والناشئين والأشبال والصغار لكرة اليد ستنطلق يوم 16 سبتمبر/ أيلول المقبل، وتدخل فرق نادي الشارقة الموسم الجديد وهي تحمل ألقاب جميع المسابقات بكافة الفئات محققة رقماً قياسياً غير مسبوق 11 بطولة من 11.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"