عادي
الكتبي: الذيد جاهز لاستضافة مختلف البطولات

ختام رائع لبطولة الرماية لموظفي حكومة الشارقة

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت منافسات بطولة الرماية الرابعة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية التي نظمها نادي موظفي حكومة الشارقة في ضيافة نادي الذيد بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة 112 لاعباً ولاعبة يمثلون دائرة الخدمات الاجتماعية ومجلس الشارقة للتعليم ودائرة التسجيل العقاري وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» ودائرة الإسكان ومركز إكسبو الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وهيئة الموانئ البحرية والجمارك ودائرة الموارد البشرية وجمعية الشارقة التعاونية ومصرف الشارقة الإسلامي.

اشتملت البطولة على منافسات الرمي ببندقية ضغط هواء 10 ملي، وشهد المنافسات وتكريم الفائزين سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وأعضاء مجلس إدارتي الناديين، وممثلو الهيئات والدوائر الحكومية في الشارقة.

في منافسات الفتيات، حققت اللاعبة خلود عيسى الفرعوني من دائرة التنمية الاقتصادية المركز الأول، وجاءت اللاعبة مريم من مجلس الشارقة للتعليم في المركز الثاني، وحققت المركز الثالث اللاعبة غاية خليفة المرر من مؤسسة الشارقة للاستثمار.

وفي منافسات الرجال، اقتنص اللاعب عبد الله خليفة دلموك من الهيئة الاتحادية للجنسية والإقامة والجمارك وأمن المنافذ المركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب راشد سالم بن هويدن من دائرة الإسكان، وحل في المركز الثالث شيفاز ظفر من مصرف الشارقة الإسلامي.

وثمن سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد جهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة بتنظيم مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى استعداد الذيد لاستضافة بطولات نادي الموظفين في المستقبل، إيماناً من إدارة النادي بأهمية التعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الرياضية في الشارقة، كما أشاد بالمستوى الفني للموظفين وقوة المنافسة خلال البطولة.

وأكد المستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة أن هذه الفعاليات تهدف إلى خلق وجهة جديدة للموظفين للترويح والترفيه للحد من ضغوط العمل وإتاحة الفرصة لموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية لمزاولة أنشطة رياضية لزيادة التواصل فيما بينهم في ظل تنافس رياضي شريف من أجل تطوير مهارات الموظفين وإكسابهم لياقة بدنية وذهنية ما يعود على حياتهم الاجتماعية والثقافية بالنفع والفائدة، كما وجه الشكر والتقدير إلى مجلس الشارقة الرياضي على رعاية واحتواء مثل هذه الأنشطة وكذلك الشكر إلى نادي الذيد لاستضافة البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"