عادي

«بيسبين جلوبال» تطلق مركز العمليات السحابية وأكاديمية التدريب في أبوظبي

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المنشآت الجديدة تقدّم حلولاً رائدة في القطاع لعملاء الشركة الإقليمييّن
إطلاق المركز والأكاديمية بدعم من برنامج الابتكار التابع لمكتب أبوظبي للاستثمار

أبوظبي: «الخليج»
افتتحت «بيسبين جلوبال» -المتخصصة في استشارات الحلول السحابية وإدارتها- مقرها الرئيسي الجديد في أبوظبي. ويضم المقر مركز العمليات السحابية، الذي يُعد الأول من نوعه في المنطقة، وأكاديمية التدريب ما يعكس حرص الشركة والتزامها بتزويد العملاء بالحلول الرائدة على مستوى القطاع، وتعزيز مكانتها المتميزة في سوق الشرق الأوسط.
وشهد راشد عبد الكريم البلوشي، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي، وسامح القبيسي،المدير العام للشؤون الاقتصادية بدائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، والمهندس عبدالله عبدالعزيز الشامسي، المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار؛ تدشين المكاتب ومركز العمليات السحابية.
وقال المهندس عبدالله عبدالعزيز الشامسي، المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار: «يعكس افتتاح مركز العمليات السحابية وأكاديمية التدريب مدى التقدم الذي أحرزتهُ بيسبين جلوبال في النهوض بالإمكانات الرقمية بأبوظبي ومساعيها لتحفيز الابتكار. ويعتزم مكتب أبوظبي للاستثمار مواصلة دعم بيسبين جلوبال بوصفها شريكاً رئيسياً في برنامجه للابتكار، كونها تسهم في تطوير أحدث حلول أمن السحابة، وتعزيز سوية الكفاءة في هذا المجال».
وقال هون بارك، المؤسس المشارك ورئيس فريق التوسع العالمي لدى بيسبن جلوبال: «سيصبح مكتبنا الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا داعماً أساسياً، لتحقيق أهداف مكتب أبوظبي للاستثمار وبيسبن جلوبال. ونأمل، من خلال مركز العمليات السحابية وأكاديمية بيسبن جلوبال، تعزيز الكفاءات في مجال الخدمات السحابية وتسريع عملية التحول السحابي في الإمارة، وتحفيز التحول الرقمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"