عادي

تفاهم بين حكومة أم القيوين وكلية الأفق لتوفير منح دراسية للموظفين

22:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت حكومة أم القيوين مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية في الشارقة، توفر بموجبها الكلية منحاً دراسية لموظفي حكومة أم القيوين الراغبين في إتمام دراستهم الجامعية في درجة البكالوريوس.

وتتضمن المذكرة تخصيص صندوق منح دراسية لموظفي حكومة أم القيوين وعائلاتهم في درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وبكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات، على هيئة خصومات بنسبة 30 % الى 50 % من الرسوم الدراسية. وقع الاتفاقية كل من محمد سرور النقبي القائم بأعمال الأمين العام للملجس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وفراس الطباع نائب المدير العام لكلية الأفق الجامعية.

وقال النقبي إن المذكرة تأتي لدعم علاقات الشراكة بين الأمانة العامة للمجلس التنفيذي والمؤسسات التعليمية، بهدف تطوير الكفاءات الوطنية وتوفير فرص تعليمية لتوسيع مدارك الموظفين وتطوير الأداء والإنتاجية، وتعزيز القدرات.

من جانبه أوضح فراس الطباع، نائب مدير عام كلية الأفق، أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار جهود إدارة الكلية والهيئة التدريسية لتوثيق أواصر التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية والقطاع الحكومي، وذلك إيماناً بدور الكلية في تعزيز المسؤولية المجتمعية ودورها في التأهيل العلمي.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"