عادي

رونالدو يتدرب في مايوركا ويشعل تكهنات الرحيل

12:22 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صوراً من تدريباته في نادي ريال مايوركا، برفقة ابنه كريستيانو جونيور الذي ارتدى قميص مانشستر يونايتد الثاني بالرقم 7 ، لكن بدون اسم والده عليه، فيما ظهر رونالدو بقميص عادي للمرة الثانية هذا الأسبوع.
وأشعل رونالدو التكهنات مجدداً حول مستقبله، فهو لم يلتحق بلاعبي مانشستر يونايتد العائدين لأول جلسة تدريبات قبل بداية الموسم تحت قيادة المدرب الجديد ايريك تن هاج.
ونشر النجم البرتغالي صورة مع والدته دولوريس وهما يرفعان إصبع الإبهام، وكتب تحت الصورة «مبارك» مرفقة بايموجي قلب. وتساءل المشجعون: هل رفع الإبهام دليل على إتمام الصفقة، وهل «مبارك» تعني تنفيذ رونالدو لرغبة والدته في اللعب بسبورتينج لشبونة ؟
وكان رونالدو وجه سؤالاً لابنه جونيور، الذي يلعب في أكاديمية اليونايتد، على هامش احتفال الأخير بعيد ميلاده الـ12 مؤخراً وقال في شريط فيديو:«هل سنواصل التدرب معاً بحلول 17 يونيو ؟» ثم بدد مخاوفه بنشر لقطات على إنستغرام تظهرهما معاً في التدريبات لمتابعيه.
أما في ملعب كارينجتون للتدريبات فقد كان الهولندي دوني فان دي بييك والفرنسي أنتوني مارسيال في قمة السعادة وهما يلتحقان بأول جلسة تدريبات في اليونايتد. ولعب فان دي بييك (25 عاماً) معاراً 6 أشهر في إيفرتون حيث شارك في 7 مباريات وسجل هدفاً وحيداً ويتطلع لإحياء مسيرته في اليونايتد مع وصول مدربه السابق في أياكس، فيما لعب مارسيال 12 مباراة مع إشبيلية 6 أشهر وسجل هدفاً ولم يقتنع النادي الإسباني في تحويل الصفقة لعقد دائم.
وعاد المعار الآخر براندون ويليامز الذي أمضى الموسم الماضي مع نورويتش سيتي رغم انفتاح النادي على بيع الظهير ذي الـ21 عاماً. وشوهد الحارس الإسباني دي خيا أيضاً وهو ينضم للتدريبات مع فيل جونز ولوك شو وماركوس راشفورد وجيدون سانشو، فيما حضر المدرب في الثامنة صباحاً بسيارة يقودها سائق ووصل مساعده ستيف ماكلارين بسيارته الخاصة.
وعمل ماكلارين مساعداً لسير أليكس فيرجسون واقتنع بالعودة للنادي بعد 21 عاماً من رحيله، وقاد مع تن هاج تدريبات لـ15 لاعباً في الفريق الأول استعداداً لموسم يعيد للنادي هيبته بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بفارق 13 نقطة عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"