عادي

طرح تذاكر مباريات دوري السلة الأمريكي في أبوظبي

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، طرح تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2022 غداً الخميس.

وتستضيف أبوظبي مباراتين تمهيديتين من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بين فريقي أتلانتا هوكس وميلووكي باكس، بطل الدوري الأمريكي للمحترفين 2021، يومي 6 و8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، وذلك للمرة الأولى في دولة الإمارات والخليج العربي بصفة عامة.

وعيّن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) الأسطورة شاكيل أونيل، الذي تم اختياره ضمن قاعة نايسميث التذكارية لمشاهير كرة السلة والفائز بالدوري أربع مرات وعضو فريق الذكرى 75 لتأسيس الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، سفيراً رسمياً لمباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA أبوظبي 2022، وسيحضر أونيل المباراتين المرتقبتين خلال شهر أكتوبر المقبل في العاصمة الإماراتية، فضلاً عن المشاركة في برامج تطوير المواهب الشابة والتواصل مع الجمهور خلال الأسبوع الحافل بفعاليات وتجارب كرة السلة.

علاوة على ذلك، أصبح الدوري أول بطولة رياضية في أمريكا الشمالية تطلق قنوات تواصل اجتماعي باللغة العربية على «فيسبوك» و«إنستغرام» و«تويتر»، والتي تقدّم محتوىً إخبارياً شاملاً لعشاق كرة السلة على مستوى المنطقة والعالم، بدءاً من 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وتندرج مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA أبوظبي 2022 ضمن اتفاقية شراكة استراتيجية رائدة تمتد لسنوات عديدة بين دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، والتي شهدت في نهاية شهر فبراير/ شباط الماضي، إطلاق أول دوري ناشئين لكرة السلة «جونيور إن بي إيه» في الإمارات، بمشاركة 450 طالباً وطالبة من 30 مدرسة في أبوظبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"