عادي
طمأن جمهور «الملك» عبر «+ الرياضي»

عادل الحوسني: وقفة الشارقة لا تنسى وسأعود أكثر قوة

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
عادل الحوسني

الشارقة: عصام هجو
أعرب عادل الحوسني حارس منتخب الإمارات ونادي الشارقة عن ارتياحه لسير العلاج والتأهيل من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في في مباراة الشارقة والهلال السعودي بدوري أبطال آسيا في شهر رمضان الماضي.

وكشف الحوسني في حديث خاص مع «الخليج الرياضي» من مقر إقامته في أكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحة، عن أن الاستجابة مبشرة جداً وتبعث على التفاؤل وأن رحلة العلاج ناجحة حتى الآن بنسبة 100%.

وقال: «الحمد لله، كل شيء يسير على ما يرام منذ العملية التي أجريت لي في البرتغال، وبعد ذلك مرحلة التأهيل في أكاديمية إسباير وسأعود إلى الدولة غداً، ولا أملك سوى أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى أسرة نادي الشارقة وإلى زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب الروماني كوزمين على المتابعة الدائمة، وشكري الخاص إلى علي المدفع رئيس مجلس الإدارة وعبدالله العجلة رئيس شركة الكرة، وإلى جمهور الشارقة الوفي والمخلص على السؤال الدائم عن مراحل سير العلاج والتأهيل».

وتابع: «أطمئن الجميع بأنني قطعت شوطاً جيداً، وأتمنى أن أعود أكثر قوة ومهما فعلت لن أستطيع رد جميل نادي الشارقة وإدارته وجمهوره».

وحول اللاعبين الذين تواجدوا معه خلال التأهيل في إسباير، قال: «أعتقد كنت محظوظاً ولم أشعر بأي نوع من الملل؛ بل كنت في غاية السعادة لأن وجودي في إسباير صادف وجود لاعبين أعرفهم ويعرفونني جيداً وكنا (ربع وشلة كروية كما يقولون) وأكثرهم من اللاعبين السعوديين وأبرزهم لاعبي الهلال صالح الشهري ومتعب المفرج والمالكي ومحمد سعيد لاعب الفتح السعودي والعماني منذر ربيع العلوي، وكنت أيضاً ألتقي مع عماد الحوسني الهداف العماني الذي اعتزل الكرة واتجه نحو التحليل في قناة بين سبورت وأشكرهم جميعاً على الأوقات الجميلة التي قضيناها سوياً».

يذكر أن عادل الحوسني يكون أمضى شهرين من فترة العلاج والتأهيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"