عادي

فيديو.. شيماء جمال تتحدث عن جرائم قتل الزوجات: «اهربي بسرعة»

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمذيعة المصرية شيماء جمال، التي عُثر على جثتها مدفونة في فيلا بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة.
وكان زوج المذيعة المصرية شيماء جمال، وهو مستشار بإحدى الهيئات القضائية المصرية البارزة، قد تقدّم ببلاغ أمام قسم شرطة مدينة السادس من أكتوبر، يفيد باختفاء زوجته منذ 20 يوماً، ما دفع الأجهزة الأمنية لإجراء تحريات عن الواقعة.
وكانت المفاجأة أن شخصاً أدلى بأقواله أمام الشرطة، وأكد خلالها أن المستشار أطلق الرصاص على المذيعة شيماء جمال، وقام بدفنها في فيلا بمنطقة المنصورية، نظراً لوجود خلافات بينهما، بعد 8 سنوات على الزواج السري.
وظهرت شيماء جمال في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث عن العنف بين الأزواج، وطالبت أي زوجة بضرورة إنهاء العلاقة مع زوجها إذا تعرضت لأي عنف أو أذى.
وقالت شيماء جمال: «الستات اللي بتتعرض لأي عنف، هتفضلوا مستحملين لغاية امتى؟ اهربي بسرعة، متفكريش في أي حاجة غير نفسك، في كل الأحوال سوف يكون القتل مصيرك، لا تنتظري المزيد من الإهانات».
وأضافت: «لا تنتظري أبداً أن ينصلح الحال، اهربي بسرعة، وإلا فإن الموت سوف يكون مصيرك، ليه تصبري لغاية ما تواجهي مصير حصل لغيرك، اللي قتل مراته، وغيرها من الجرائم، ليه نوصل لدرجة إننا ماسكين سكينة ندبح بعض».
ومضت تقول: «إذا استحالت العشرة مع زوجك لازم تهربي، وترجعي لأهلك على طول».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"