عادي

«كارتر أند وايت» تفتتح أحدث متاجرها في دبي

16:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، ثالث متجر لشركة «كارتر أند وايت» الإماراتية المتخصصة بتصميم وتصنيع الملابس، وذلك في مركز مردف سيتي سنتر في مدينة دبي.
وقام الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم بجولة في المتجر الجديد الذي يعتبر الأكبر من حيث المساحة والأقسام المتنوعة، برفقة مروان بن يوسف السركال، مؤسس شركة «كارتر أند وايت» وعدد من رجال الأعمال وكبار الشخصيات والحضور.
ويأتي افتتاح المتجر الجديد للعلامة، ضمن خطط وجهود التوسع داخل الإمارات خلال الفترة الراهنة والمقبلة، مع خطط للتوسع في عدد من العواصم العالمية.
ويضم المتجر الجديد العديد من المنتجات والملابس الرجالية والنسائية، وملابس الأطفال، والمفروشات المنزلية، التي تتميز بالفخامة والجودة العالية، حيث تحرص شركة كارتر أند وايت على تصميم وتصنيع ملابس تتناسب مع أجواء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتتوافر بجميع المقاسات المناسبة للرجال والنساء والأطفال.
ويتمتع المتجر الجديد بمساحته الواسعة، وتعدد أقسامه، وعرض عدد كبير من الأزياء والملابس المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار، وإتاحة المجال أمام المتسوقين والزبائن للتعرف إلى منتجاتها، وما تتميز به من استخدام أفخم أنواع القطن، وطرق التصميم والتصنيع الدقيقة والمميزة والرفاهية التي توفرها لمن يرتديها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"