عادي

ماجد النعيمي يشهد تخريج طلاب مدرسة الاكاديمية الأولى بعجمان

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد النعيمي يكرم أحد الطلاب

عجمان: «الخليج»

شهد الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب الثانوية العامة بمدرسة الأكاديمية الأولى في عجمان، البالغ عددهم 70 طالباً وطالبة. حضر الحفل 800 من أولياء الأمور.

كما حضر الحفل الذي أقيم على مسرح مركز الإبداع الثقافي في عجمان عدد من الشيوخ ومجلس الأمناء ومديري بعض المدارس، حيث وزع الشهادات الدراسية على الخريجين وتكريم المتفوقين منهم.

وهنأ الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي، الخريجين على قطفهم لما غرسوه خلال 12عاماً من حياتهم وما بذلوه من جهد خلال دراستهم في الأكاديمية الأولى، كما حثهم على مواصلة تحصيلهم الدراسي للحصول على أعلى الدرجات العلمية بما يخدم حياتهم العملية والمجتمعية وللمساهمة في مسيرة التنمية في دولة الإمارات والمشاركة في بناء مجتمع المعرفة القائم على العلم والابتكار والتميز، موجهاً الخريجين لاختيار التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل العام والخاص، لاسيما التخصصات العلمية التي تثري الخطط المستقبلية والرؤى الاستراتيجية التي وضعتها الدولة وتعتمد على العنصر المواطن في تطوير سوق العمل بصفته أداة التنمية وهدفها.

وأوضح أن الخريجين يعدون ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية وهم يتطلعون لمستقبل مشرق يحتاج الواحد منهم لمن يعينه ويوجهه ويدفعه لمواصلة مسيرته الموفقة حتى يبلغ آماله بتوفيق من الله تعالى.

وفي ختام الحفل قدمت إدارة المدرسة درعاً تذكارية إلى رئيس ديوان حاكم عجمان تكريماً له لتشريفه الحفل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"