عادي

«ماي دبي» تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي

الطاير: نفخر بالشراكة مع قلعة تملك سجلاً حافلاً بالإنجازات
23:38 مساء
قراءة دقيقتين
خليفة سليمان وسعيد الطاير والمسؤولون خلال توقيع الاتفاقية

بحضور خليفة سليمان عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وسعيد محمد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي، والفريق محمد أحمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بالنادي، وهشام القاسم عضو مجلس إدارة النادي، والمهندس وليد علي بن سلمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي، وألكساندر فان تي ريت الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي، تم تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين نادي شباب الأهلي، وشركة «ماي دبي» لمياه الشرب المعبأة؛ حيث تقرر أن تستمر الشركة بصفة الراعي الرسمي لمياه الشرب في النادي للموسم المقبل 2022-2023.

وحضر مراسم التوقيع كل من اللواء طلال الشنقيطي نائب رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية وماجد سلطان عضو مجلس إدارة قطاع الألعاب المدير التنفيذي، وعبد اللطيف الصايغ مستشار التسويق بنادي شباب الأهلي، والدكتور خالد الزاهد، المدير الإداري للنادي.

واعتبر نادي شباب الأهلي توقيع هذه الاتفاقية مع ماي دبي استمراراً للعلاقة القوية التي تجمع النادي بواحدة من الشركات الوطنية الرائدة، التي تسهم في نهضة مدينة دبي، مؤكداً حرص الجانبين على ترسيخ هذه العلاقة وتعزيز التواصل بما يفيد الطرفين ويخدم الصالح العام.

وأشاد نادي شباب الأهلي بالشركة التي حرصت على مواصلة دعمها للقطاع الرياضي في دولة الإمارات، وفريق شباب الأهلي على وجه التحديد، مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وفي إطار تكامل الأدوار بين مؤسسات الدولة، وصولاً لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأعرب سعيد محمد الطاير، عن اعتزازه بتجديد رعاية «ماي دبي» لنادي شباب الأهلي، الذي يملك سجلاً حافلاً بالإنجازات والانتصارات محلياً وخليجياً وإقليمياً، وقال: «من خلال شراكتنا مع نادي شباب الأهلي، جددت ماي دبي التزامها بتعزيز ثقافة رياضية ثرية في دبي، مع بروز ماي دبي كعلامة تجارية رائدة في مجال المياه المعبأة في الإمارات».

ومن جهته، قال المهندس وليد علي بن سلمان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي: «إن تجديد شراكتنا هو شهادة على دعمنا المستمر للأنشطة الرياضية في دبي، يسعدنا أننا حصلنا على فرصة أخرى للشراكة مع شباب الأهلي حتى نتمكن من تعزيز تعاوننا من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية استهلاك كميات كافية من المياه للحفاظ على الصحة العامة، لا سيما بين الرياضيين المحترفين».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"