عادي

«يوم سعيد» يجمع شباب «إبداع» ونجوم المسرح

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
A happy day that brings together creative youth and theater stars (3)
A happy day that brings together creative youth and theater stars (4)
A happy day that brings together creative youth and theater stars (6)
A happy day that brings together creative youth and theater stars (7)

القاهرة: «الخليج»

نجح العرض المسرحي «يوم سعيد» في جمع عدة أجيال من ممثلي المسرح المصري، وصولاً إلى شباب مهرجان «إبداع»، الذين يتطلعون إلى النجومية.

وحضر العرض د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، ولفيف من الفنانين منهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ومحمود الحديني، ومراد مكرم، وطارق الإبياري، وإسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح.

وتنظم العرض الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب، وهو بطولة الفنانين سامح حسين، عزت زين، تأليف عوض إبراهيم، وإخراج عادل حسان، وتشارك في «يوم سعيد» مجموعة من الشباب الفائزين في مهرجان «إبداع»، الذي تنظمه الوزارة.

ويتناول العمل المسرحي، التغيرات التي طرأت في المجتمع المصري خلال جائحة «كورونا»، وخاصة حالة الانعزال، التي فرضت نفسها على أفراد المجتمع طوال فترة الجائحة.

ويهدف العمل المسرحي إلى ترسيخ قيم التعاون بين أفراد المجتمع، من خلال أحداث العرض، التي تظهر المواقف، التي تتعرض لها أسرة مصرية خلال فترة انتشار الفيروس.

وأوضح صبحي، أن الوزارة مستمرة في تقديم الأعمال الفنية، مثل هذا العمل لفتح المجال أمام مشاركة الشباب الموهوبين، الفائزين في مهرجان «إبداع» خلال الفترة المقبلة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"