عادي
اعتباراً من 2023.. وسفير الدولة يشيد

إعفاء المواطنين من تأشيرة المملكة المتحدة

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

أعلن منصور عبد الله خلفان بالهول، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة، أن الإمارات ستكون من أوائل الدول التي تخضع لنظام تصاريح السفر الإلكتروني ETA، حيث لن يحتاج المواطنون الإماراتيون إلى تأشيرة لزيارة المملكة المتحدة اعتبارًا من بداية العام المقبل 2023.

وأعرب سفير الإمارات لدى المملكة المتحدة عن فخره بالإعلان الذي تم إصداره من حكومة المملكة المتحدة بشأن التأشيرات قائلا: كان الحد من قيود السفر للإماراتيين أولوية قصوى بالنسبة لي. أنا فخور بأن جهودنا الآن تعني أن الإماراتيين الذين يسعون لزيارة المملكة المتحدة يمكنهم الآن تحقيق سهولة أكبر في السفر.

وتحدث عن إعلان حكومة المملكة المتحدة بشأن التأشيرات لا سيما في ما يتعلق بنظام تصاريح السفر الإلكتروني ETA الذي سيبدأ العمل به في أوائل العام المقبل 2021 حيث يتم منح دولة الإمارات حق الوصول في الموجة الأولى من الدول التي تم منحها حق الوصول إلى النظام.

وأضاف أن الإعلان منح المواطنين الإماراتيين سفراً أسهل إلى المملكة المتحدة، لذلك أعتقد أن هذا تطور رائع في العلاقات بين الدولتين. وأود فقط أن أعبر عن خالص الشكر لحكومة المملكة المتحدة وكذلك للعمل الدؤوب الذي تقوم به وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالإضافة إلى السفارة هنا في لندن وهو مجرد نوع رائع من التطور يمكننا أن نشيد به.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"