عادي

معسكر تدريبي ناجح لرماية «الشارقة للمرأة» في العين

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة للرماية بالمباراة الودية التي أقيمت بنادي الذيد، خلال الفترة من 23 إلى 25 من الشهر الجاري؛ حيث شهدت المباريات مشاركة 6 راميات، هن: صالحة آل علي، وياسمين تهلك، وشروق آل علي، وشمسة الظاهري، وجواهر المازمي، وعفراء عمر.

وتأتي المباريات الودية عقب ختام المعسكر الناجح الذي أقيم خلال الفترة من 12 إلى 19 من الشهر الجاري، بنادي العين للفروسية، والرماية، والجولف.

وسعى نادي الشارقة الرياضي للمرأة من خلال المشاركة بالمباريات الودية والمعسكر إلى تنفيذ توصيات خبيرة الرماية النرويجية آنا جريث جيبسين، التي استضافتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة شهر مايو/ أيار الماضي، بهدف تقييم المدربين والراميات، والاطلاع على البرامج الفنية، والإشراف على جداول التدريبات.

كما استهدفت المباريات والمعسكر الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، وإعداد اللاعبات والتركيز على جميع النواحي الفنية والذهنية التي تتطلبها رياضة الرماية.

وأشارت سهيلة البلوشي، إدارية فريق الرماية، إلى أهمية توقيت انعقاد المعسكر في هذه الفترة التي تشهد نهاية الموسم الرياضي وبداية موسم جديد من أجل الاستعداد الجيد، والوقوف على أبرز الجوانب التي تحتاج إلى تعزيز، بما ينعكس على أداء الراميات في مشاركتهن الرسمية بمختلف المحافل والبطولات المحلية والخارجية.

وأضافت إدارية فريق الرماية، أن الأجواء الإيجابية وتجمع اللاعبات والتناغم فيما بينهن، أسهمت في نجاح المعسكر والهدف من إقامته والخروج بالعديد من المكتسبات التي ستتضح خلال المشاركات المقبلة، بما يضمن تحقيق النتائج المرجوّة والأهداف المنشودة في مسيرة النادي، للمنافسة على الألقاب والميداليات الملونة بجميع الاستحقاقات الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"