عادي

«التنمية الاجتماعية برأس الخيمة» تدشن منصة «وطن» للتطوع

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة ـ الخليج
دشنت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة منصة التطوع «وطن» للتطوع المجتمعي الذي يهدف إلى خدمة المجتمع في كافة المجالات؛ حيث يعد العمل التطوعي ظاهرة إيجابية ونشاطاً إنسانياً مهماً وسلوكاً حضارياً يسهم في تعزيز قيم التعاون التي تحمل نتائج إيجابية غل جانب تعزيز التماسك والتلاحم المجتمعي.
ودعت الجمعية الأفراد الراغبين بالعمل التطوعي إلى المبادرة بالتسجيل في منصة «وطن»، وتنص على عدة معايير للانضمام للفريق ومجالات التطوع.
وقال خلف سالم بن عنبر، نائب الرئيس ومدير عام جمعية الإمارات: «يأتي فريق وطن التطوعي استكمالاً للجهود الهادفة إلى توفير البيئة الممكنة لدعم الأعمال التطوعية لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين، ممن يسهمون في دفع مسيرة التنمية»، داعياً الراغبين بالعمل التطوعي إلى التسجيل عبر المنصة المتاحة لممارسة العمل التطوعي وإقامة هذه الأنشطة.
وتوفر المنصة ستة مجالات للتطوع؛ وهي: التدريب والتثقيف، التصميم والمونتاج، المساندة والدعم، التصوير الفوتوغرافي، التقديم والإلقاء، وصحافة وإعلام. كما ستقدم الجمعية ورشة ثقافة العمل التطوعي يقدمها هاشم الوالي، أمين سر جمعية سفراء مجلس الإمارات ومستشار سعادة وإيجابية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"