عادي

الشاجي: فخور بأن أكون جزءاً من مشروع الحمرية

عميد حراس «الهواة» يجدد عقده ويتطلع ل «المحترفين»
23:19 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الشاجي

الفجيرة: نزار جعفر

جدد نادي الحمرية عقد حارس مرماه أحمد الشاجي «35 عاماً» لمواصلة عطائه مع الفريق العنابي للعام الرابع على التوالي، في خطوة هدفت إدارة النادي منها الاحتفاظ بأحد أفضل حراس المرمى في دوري الدرجة الأولى.

وكان الشاجي «عميد حراس الهواة»، انتقل الى الحمرية موسم 2019-2020 قادماً من نادي الإمارات، وقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق وهو يتطلع الى تحقيق حلم الصعود معه الى دوري أدنوك في المحترفين.

وأكد أحمد الشاجي أنه سعيد بتجديد عقده، واصفاً الخطوة بأنها طبيعية، مشيراً إلى أنه فضّل الاستمرار مع الحمرية على الانتقال لأندية أخرى رغم أنه حصل على عدة عروض، وأضاف: «لم أتحمس لفكرة الانتقال لنادٍ آخر لأنني مرتاح هنا وأجد تقديراً ومعاملة جيدة من الجميع، إلى جانب أن هناك مشروعاً يسعى النادي إلى تحقيقه، وهم يرغبون أن أكون جزءاً منه، وأنا سعيد بهذه الثقة، وأتوجه بالشكر لإدارة النادي برئاسة جمعة الشامسي وجميع الأعضاء، وماجد المهيري مشرف الفريق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم».

وحول حظوظ الفريق العنابي في الموسم المرتقب، أشار الحارس الشاجي إلى أن الحظ لم يحالف الحمرية في الموسم المنقضي والمواسم السابقة، وقال: «كنا نستحق الصعود لكننا فقدنا نقاطاً مهمة في الأمتار الأخيرة، فابتعدنا عن المنافسة، لكن الوضع سيكون أفضل في الموسم المقبل، لاسيما أن الفريق أصبح أكثر خبرة ونضجاً، فضلاً عن أن هناك عملاً مبكراً وكبيراً يتم من جانب الإدارة من أجل ظهور قوي يقود الفريق الى تحقيق إنجاز الصعود».

وأشار الشاجي إلى أن المهمة لن تكون سهلة في الموسم المرتقب وستكون المنافسة صعبة ومثيرة في وجود فريقي الإمارات والعروبة بجانب الفرق التي تطمح للصعود وهي لا تقل عن ستة فرق، ما يزيد من رقعة المنافسة على بطاقتي الصعود، كما أن وجود 17 فريقاً سيمنح الدوري إثارة إضافية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"