عادي

ختام دورة الفنون القتالية المختلطة بشرطة رأس الخيمة

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

شهد العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بحضور الرائد عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية اليوم الختامي لدورة الفنون القتالية المختلطة التي تنظمها وزارة الداخلية، متمثلة في الإدارة العامة لتطوير الكفاءات بالتعاون مع اتحاد الشرطة الرياضي تحت إشراف قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية - نادي ضباط الشرطة.

وشهد اليوم الختامي مهام وطبيعة وعمل الدورة التي اشتملت على العديد من التدريبات في المجال الميداني وطرق الدفاع عن النفس والتدريب، تخللتها عروض للفنون القتالية التي تميزت بالقوة واللياقة البدنية العالية التي تم التدريب عليها خلال فترة الدورة.

وأكد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، أهمية مثل هذه الدورات في صقل مهارات العنصر الشرطي، إلى جانب تزويد منتسبيها بالمعرفة كونها تركّز على تنمية الجانب الثقافي وضبط النفس وأن الأهداف الأساسية للدورة هي الوصول إلى الجاهزية وتأهيل رجل الأمن للتعامل مع كافة المواقف وفق ما يتطلب الأمر كون التدريب المكثف والمستمر يجعله على استعداد دائم لمواجهة التحديات والصعوبات.

وفي الختام، قام نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بتكريم المدربين الذين بذلوا قصارى جهودهم خلال فترة الدورة، مشيداً بالطرق التدريبية والتكتيكات المبتكرة التي قدموها للمنتسبين، متمنياً لهم مزيداً من النجاح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"