عادي

دفعة مهمة للجولف.. جولة دي بي وورلد وجولة PGA تقويان تحالفهما

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
تحركت جولة دي بي وورلد وجولة PGA «الجولة الأمريكية» لتعزيز ليس فقط تحالفهما الحالي بشكل كبير، ولكن أيضاً للمساعدة في تطوير اللاعبين للمنافسة على قمة لعبة الجولف الاحترافية للجولف، من خلال الكشف عن شراكة مشروع مشترك تشغيلي جديد رائد لمدة 13 عاماً قادمة.
تمتد الشراكة حتى عام 2035، وتعتمد على نجاح التحالف الاستراتيجي الحالي بين الجولتين الذي تم الكشف عنه في نوفمبر 2020، والذي شهد بالفعل فوائد ملموسة لأعضاء الجولتين، من بينها الموافقة المشتركة على إقامة بطولة جينيسيس الأسكتلندية المفتوحة في جولة دي بي وورلد، جنباً إلى جنب حصول بطولتي بارباسول وباراكودا على عضوية جولة PGA.
وأثمر التعاون بالفعل بالنسبة لجولة دي بي وورلد عن تقديم رعاة ألقاب بطولة جدد مثل جينيسيس وهوريزون، وشركاء جدد مثل فورتينت وفيلوستي غلوبال.
بالإضافة إلى ذلك، فإن العمل معاً لجذب أموال الجوائز والإيرادات التجارية لن يفيد فقط النطاق الكامل للعضوية على الفور، بل سيطور أيضاً فرصاً إستراتيجية هائلة لجميع أعضاء الجولتين للمستقبل.
ستضمن جولة دي بي وورلد نمواً في أموال الجوائز السنوية لأعضائها اللاعبين على مدى السنوات الخمس المقبلة، بما يتجاوز المستويات القياسية لعام 2022 التي تم الإعلان عنه في نوفمبر الماضي.
وسيوفر المشروع المشترك الجديد فرصاً تنافسية إضافية للاعبي الجولف المحترفين في كلا الجولتين وأيضاً إنشاء مسار محدد بوضوح لأفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ويتمتع اللاعبون من جولات صن شاين وISPS Handa PGA في أستراليا، الذين أقامت معهم جولة دي بي وورلد بالفعل تحالفات استراتيجية قائمة، الآن بمسار رسمي إلى جولة دي بي وورلد. مع إعلان اليوم، سيتمكن أعضاء جولة دي بي وورلد الآن من الوصول المباشر والرسمي إلى قمة لعبة الرجال الاحترافية في جولة PGA.
لتحقيق ذلك، اعتباراً من عام 2023، سيحصل اللاعبون العشرة الأوائل في نهاية الموسم في تصنيف جولة دي بي وورلد (بالإضافة إلى أولئك الذين تم إعفاؤهم بالفعل) على بطاقات المشاركة في جولة PGA للموسم التالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"