عادي

رئيس البرلمان العربي يشيد بنتائج زيارة السيسي إلى مسقط والمنامة

17:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - الخليج:
أشاد رئيس البرلمان العربي، عادل العسومي، بالزيارة الناجحة التي أجراها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى كل من سلطنة عُمان والبحرين، في إطار العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، ولتعزيز التضامن العربي، وتنسيق المواقف العربية، ضمن العلاقات الأخوية الراسخة والمتجذرة التي تربط مصر بدول الخليج.
وأكد العسومي، في بيان الأربعاء، أن مخرجات القمة المصرية العُمانية بين الرئيس السيسي والسلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عُمان، ستسهم في تعزيز وتنويع أطر التعاون الراسخة في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة، واستطلاع آليات دفعها إلى آفاق أرحب في شتى المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية.
وأشاد العسومي بنتائج القمة المصرية البحرينية، مثمناً ما أبداه الرئيس السيسي من تقدير للبحرين على كافة الصعد، مشيراً إلى أن خصوصية العلاقات المصرية - البحرينية ليست وليدة اليوم؛ بل هي علاقات رسخها التاريخ على مرّ العصور.
وأكد دعم البرلمان العربي لكافة الجهود التي تسهم في تعزيز العمل العربي المشترك وخدمة مصالح الأمة العربية لتلبية تطلعات شعوبها في مزيد من التنمية والتطور والاستقرار والنماء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"