عادي

مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك يثير الجدل بعد تصريحات متضاربة

14:23 مساء
قراءة دقيقتين
ثارت حالة من الجدل الواسع في أوساط جماهير ومتابعي نادي الزمالك المصري، نتيجة الغموض الذي يحيط بمصير النجم المغربي أشرف بن شرقي، المتوقع رحيله عن القلعة البيضاء نهاية يونيو الجاري.
وقال أشرف بن شرقي عقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي أقيمت مساء الثلاثاء: «أنا مستمر لفترة مع الزمالك، ومباراة سيراميكا ليست الأخيرة لي مع الفريق».
وعمق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حالة الجدل حول مصير المغربي أشرف بن شرقي، الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، حينما صرح بأن اللاعب لا يرغب في الاستمرار في الزمالك، ويرغب في خوض تجربة احتراف جديدة في الدوري القطري أو التركي.
كما وجّه بن شرقي منذ عدة أيام رسالة وداع لجماهير الزمالك وزملائه في الفريق، حيث كتب عبر صفحته الرسمية: «ولكم مكانة خاصة في قلبي، والله شاهد على ما أقول»، في حين أكدت بعض التقارير المغربية أن بن شرقي قرر الرحيل عن نادي الزمالك، وسيكون نهاية يونيو هو الأخير له مع القلعة البيضاء.
يذكر أن بن شرقي البالغ 27 عاماً، انضم لصفوف الزمالك قادماً من الهلال السعودي عام 2019 وحصل على 3 ألقاب مع حامل لقب الدوري المصري، وشارك خلال الموسم الحالي في 27 مباراة وسجل 9 أهداف، وصنع 7 في جميع المسابقات.
من جانب آخر أكد مسؤولو الزمالك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أكد أن عقود اللاعبين ممتدة إلى حين نهاية الموسم، إلا أن أشرف بن شرقي سيعتمد على أن تعاقد مذكور فيه تاريخ الانتهاء وهو نهاية يونيو.
وخاض الزمالك مباراة مثيرة، أمس، حيث فاز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ23 من الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"