عادي

«نقل عجمان» تفوز بجائزة أفضل برنامج قطع تذاكر ذكي عالمياً

18:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان:
«الخليج»
فازت هيئة النقل في عجمان بجائزة أفضل برنامج قطع تذاكر ذكي في العالم، ضمن فعاليات المعرض العالمي لحلول تذاكر التنقل الذي أقيم في لندن ويعد من أبرز الأحداث عالمياً في مجال النقل ويجمع العالم لعرض أبرز الحلول الذكية للتنقل، وشارك في المعرض 71 دولة في 80 جناحاً.
وأكد المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص في الهيئة، أن الفوز يترجم توجهات ودعم قيادتنا الرشيدة في ترسيخ ثقافه التنافس والتميز على كافه المستويات المحلية والعالمية.
وأضاف أن حصول الهيئة على المركز الأول عالمياً أسهم في تعزيز تنافسية إماره عجمان وريادتها عالمياً، حيث أصبحت نموذجاً يحتذى في التميز العالمي في قطاع النقل.
وجاءت مشاركة الهيئة في المعرض بمنظومة مسار التي تعد من النظم الذكية التي توظفها لخدمة مستخدمي حافلات النقل العام وخدمات التنقل الأخرى مثل النقل البحري «عبرة»، حيث تعمل كوسيلة بديلة للدفع النقدي، وتمكن المستخدمين من إعادة شحن بطاقات مسار عن طريق أجهزه الدفع الإلكتروني أو تطبيق مسار الذكي أو عبر موقع الهيئة الالكتروني، ويمكن الحصول على بطاقة مسار من محطة المصلى أو من سائقي حافلات النقل العام مباشرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"