عادي
على امتداد القسم الجنوبي من الجزيرة

ياس باي وجهة حياة عصرية وصناعة محتوى إعلامي

00:02 صباحا
قراءة 3 دقائق
Video Url

أبوظبي: عدنان نجم

تعتبر ياس باي ووتر فرونت الوجهة الأمثل للطعام والترفيه والحياة العصرية التي تقع في قلب مشروع «ياس باي» على امتداد القسم الجنوبي من جزيرة ياس في إمارة أبوظبي، ويوفر الرصيف البحري في الواجهة المائية، والذي يمتد على طول 3 كيلومترات، إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الساحرة، ويحتضن نخبة من أرقى المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه والاستجمام المتنوعة. كما تضم ياس باي ووترفرونت كلاًّ من «الاتحاد أرينا»، أكبر أرينا داخلية متعددة الأغراض في الشرق الأوسط، ومنتجع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، لتوفر بذلك للزوار تجربة استثنائية حافلة بالنشاط والترفيه على امتداد النهار والليل.

1

تمثل ذي ووتر فرونت الوجهة الأمثل للاستمتاع بأروع الفعاليات الترفيهية المسائية في أبوظبي، إذ تضم باقة من أبرز خيارات الطعام والترفيه؛ بما في ذلك مطعم «لوك ستوك آند باريل»، ومطعم «آسيا آسيا»، ومجموعة «بودا بار»، «ولا كارنيتا»، و«باراديسو»، و«كافيه ديل مار» الأول من نوعه في أبوظبي والمنطقة.

كما توفر الواجهة المائية لزوارها العديد من المطاعم والمقاهي الأولى والوحيدة من نوعها في إمارة أبوظبي، مثل «دروب كافيه» و«بيتزا إيمي سكويرد»، و«ذي سينترال».

1

ياس باي

وتستضيف ياس باي ووترفرونت أهم الفعاليات والاحتفالات الموسمية، ما يجعل منها الوجهة الأمثل للترفيه والحياة العصرية على مدار العام، وتضم الواجهة البحرية في ياس باي «الاتحاد أرينا» الذي يعتبر الوجهة الداخلية متعددة الاستخدامات التي تستوعب 18 ألفاً من الحضور، تقع ضمن الواجهة البحرية في ياس باي، كما تضم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الذي يعتبر واحداً من أهم الفنادق الفاخرة، إضافة إلى رصيف على الواجهة البحرية يمتد لمسافة 3 كيلومترات.

كما يضم ياس باي ووترفرونت 5 مرافق للترفيه والتسلية منها دارسينما ونادٍ شاطئي، إضافة إلى أكثر من 12 منفذاً للأطعمة والمشروبات، تتنوع من المقاهي العصرية إلى المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات الفاخرة، ويحتوي على 8 أعمال فنية.

1

الاتحاد أرينا

يعتبر «الاتحاد أرينا» أحد أهم وجهات الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكبر مساحة داخلية متعددة الاستخدامات في المنطقة والتي تقع ضمن الواجهة البحرية في ياس باي، والتي توفر مساحة فريدة لاستضافة أفضل الفعاليات العالمية. وتم تصميم المكان ليجسد مختلف معايير الاستدامة، وليوفر مساحة حيوية تمتاز بالمرونة والقدرة على التعديل لتناسب مختلف أنواع الفعاليات، بما فيها الحفلات الموسيقية العالمية، والمسابقات الرياضية، وملتقيات الشركات، والاحتفالات الخاصة والعامة. تبعد الاتحاد أرينا عن مطار أبوظبي الدولي مدة 7 دقائق فقط، و45 دقيقة عن إمارة دبي، وتعتبر الوجهة الأمثل للزوار الدوليين والمحليين للاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة.

1

ياس للإبداع

مجمع ياس للإبداع يختص في صناعة المحتوى، ويقوم بدوره كحلقة تواصل وأساس هام في عالم الإبداع والإعلام، بالإضافة إلى تقديم الحلول السلسة للشركاء التي تتناسب مع أعمالهم وفريقهم، ويتكون مجمع ياس للإبداع من فريق متنوع من صناع المحتوى، البعض منهم يعمل مستقلاً، بالإضافة إلى شركات بأحجام مختلفة وجميعها في مجال الإعلام ما بين الإنتاج، التسويق، ألعاب الفيديو والتعليم الترفيهي. مجمع ياس للإبداع هو الأول من نوعه في دول الخليج الذي صمم باحترافية لمجال الإعلام والترفيه.

ويمنح الموقع أجواء مماثلة للنظام الإيكولوجي ل twofour54 وهي، التواصل، السلاسة والمجتمعية. التصميم المميز أيضاً سيكون متصلاً بالكامل: منظر طبيعي، مكاتب مصنعة خصيصاً لراحة الموظفين، استوديوهات مجهزة، مرافق للمنتجين والمصممين وأماكن داخلية للتصوير.

ويوفر الموقع الجديد مساحات عمل مشتركة لأصحاب العمل الخاص، رواد الأعمال الخاصة والمواهب الشابة لتمكنهم من التواصل الفعّال والإبداع مع الاحتفاظ بروح العمل الأساسية ل twofour54، بالإضافة إلى مساحات العمل المرنة. المجمع سيحتوي أيضاً على مساحات مخصصة لمختبر الإبداع لtwofour54، المبدعين المستقلين.

خيارات ترفيهية على الرصيف البحري

يعتبر هيلتون أبوظبي من الفنادق العالمية الشهيرة على جزيرة ياس. يمتاز الفندق بموقعه الفريد قبالة الواجهة البحرية في ياس باي ويمكن للنزلاء والضيوف الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام والترفيه المنتشرة على طول الرصيف البحري العصري في الواجهة المائية في ياس باي قبالة الفندق، كما يقدم الفندق لضيوفه الدخول إلى مدن ياس الترفيهية خلال فترة إقامتهم في الفندق.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"