عادي

أبوظبي تستضيف «السوبر المصري» في 21 أكتوبر

01:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة:«الخليج»

ستقام مباراة الكأس السوبر المصرية في 21 أكتوبر المقبل في أبوظبي، وفق ما أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي اجتمع الأربعاء برئاسة جمال علام.

وتندرج هذه المباراة ضمن بروتكول التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي لإقامة مباراتي الكأس السوبر المصرية للموسم الماضي 2020-2021 والحالي 2021-2022 في عاصمة الإمارات.

وينتظر الزمالك حامل لقب الدوري المصري في الموسم الماضي، والصاعد لنهائي كأس مصر نسخة 2020-2021 أيضًا، الفائز من الأهلي مع بتروجيت في نصف نهائي المسابقة، لمواجهته في النهائي.

وفي سياق آخر، قرر مجلس الادارة التعاقد مع الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتينبرغ للعمل كخبير أجنبي لتطوير منظومة التحكيم في مصر.

وحصل كلاتينبرغ على الشارة الدولية عام 2006، وأدار العديد من المباريات الدولية الهامة سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، الدوري السعودي، كأس أوروبا (يورو) والتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

كما اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم القرارات التالية:

الموافقة على إقامة مباراة منتخبي مصر ومالاوي ضمن التصفيات الإفريقة المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 بإستاد الأسكندرية وبالسعة الكاملة للملعب بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

الموافقة على اعتبار نتائج الدور الأول لبطولة الدوري لهذا الموسم المعيار لاختيار الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية وسيتم الإعلان بعد نهاية جميع مباريات الدور الأول يوم 6 يوليو.

مخاطبة الجهات الأمنية للموافقة على حضور 5 آلاف متفرج لمباريات الكأس أسوة بمباريات الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"