عادي

​«أمنية» تُحقّق حلم علا برحلة إلى تركيا

17:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطفلة علا
تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» من تحقيق أمنية الطفلة علا (14 عاماً) من السفر في رحلة إلى تركيا مع عائلتها. وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «يسعدنا أن نتمكّن من تحقيق أمنية علا بالسفر مع أفراد عائلتها إلى مدينة إسطنبول التي طالما حلمت بزيارتها، والتعرّف عن كثب إلى معالمها التاريخية الساحرة وطبيعتها الخضراء الرائعة بعد أن كانت تشاهدها في أفلام الفيديو والصور فقط».
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى أهل الخير والبركة من أصحاب الأيادي البيضاء في مجتمع الإمارات الذين يواصلون ـ على الدوام ـ دعم المؤسسة وتمكينها من تنفيذ استراتيجيتها الإنسانية النبيلة، مؤكداً أن أهداف مؤسسة «تحقيق أمنية» ترتكز على الاستمرار في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطرة تُهدّد حياتهم داخل وخارج الدولة، مهما كانت صعبة أو مستحيلة.
وتوجُهت علا بالشكر والتقدير والعرفان إلى جميع العاملين في المؤسسة على جهودهم المبذولة لقهر المستحيل وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى.
وأضافت: «السفر إلى تركيا يُمثّل حلماً مستحيلاً، وكلي ثقة الآن، بأن ذكراها ستبقى إلى الأبد تُرافقني في كل خطوات حياتي. لقد تمكنت على مدار 6 أيام من التعرّف إلى منطقة السلطان أحمد، ومسجد آيا صوفيا، والمسجد الأزرق والأسواق الشعبية، إضافة إلى زيارة جزيرة الأميرات، وتلة بيرلوتي، وصبنجة، وقرية المعشوقية. وكان الختام عشاء فاخراً مع عائلتي على مضيق البوسفور. شكراً تحقيق أمنية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"