عادي

تعاون خيري بين مؤسسة محمد بن حم وهيئة الأعمال العالمية

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال التكريم

العين ـ الخليج

استقبل الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس مجلس أمناء مؤسسة بن حم الخيرية وفداً من هيئة الأعمال الخيرية العالمية برئاسة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة الأمين العام للهيئة وعدد من أعضاء مجلس الأمناء بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم.

وخلال الاجتماع بحث الجانبان سبل العمل والتعاون المشترك في مختلف مجالات العمل الإنساني والاجتماعي، من خلال استعراض عدد من المشاريع التنموية التي تلبي حاجات الأسر المتعففة في جميع أنحاء الدولة.

وقال الشيخ محمد بن حم: أبناء الإمارات ضربوا أروع الأمثلة في مجال العمل الخيري لمساعدة المحتاجين، من خلال المؤسسات والهيئات والجمعيات ورجال الأعمال ومساهمتهم في دعم الأعمال الخيرية بمختلف صور الدعم والمساندة لهذه الفئات، ما يجعلهم يتطلعون إلى المستقبل بنفس طموحة راضية تكن الحب والولاء والعرفان لوطنهم وقيادتهم الرشيدة.

ومن جانبه شدد خالد الخاجة على ضرورة التعاون والعمل المشترك بين مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لترسيخ مفهوم العمل الخيري والإنساني في المجتمع دعماً للجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في هذا المجال.

وأشار الخاجة إلى أن هيئة الأعمال الخيرية العالمية تسعى إلى تشجيع طالب العلم من الأيتام، والاهتمام بهذه الفئة ودعمها مادياً ومعنوياً، بما يجسد رؤية الهيئة في ريادة العمل الخيري والإنساني، ونشر القيم الإنسانية النبيلة التي يمارسها أفراد المجتمع لتصبح سلوكاً يمارس وثقافة تتبع.

في ختام اللقاء كرم الشيخ الدكتور محمد بن حم مجموعة من الطلبة الأيتام المتفوقين متمنياً لهم المزيد من النجاح في المستقبل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"