مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
CMCH

خبير طب الأعصاب د. إميل مخيبر من جونز هوبكينز في مستشفى «كليمنصو الطبي»

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مستشفى مركز كليمنصو الطبي

يعتبر هذا التعاون الأوّل من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشكل تطوراً جديداً ودفعةً قويةً لمجال الرّعاية الصحيّة، حيث إنه يُقدم برنامجاً فريداً من نوعه في المنطقة يشمل إجراء العمليات الجراحية وتقديم الطب السريري في جميع الاختصاصات الطبية على أيدي أطباء وجراحين زائرين من مؤسسة جونز هوبكنز مشهودٍ لهم عالميّاً بخبرتهم وأبحاثهم المتطورة، ويعملون في جميع الاختصاصات الطبية المتقدمة كفريقٍ متكاملٍ وذلك على مدار العام في دبي. مما يوفر أفضل سبل الشفاء والعلاج للحالات الطبية الصعبة والمعقدة.
إن هذا البرنامج يؤكد على أن مركز كليمنصو الطبي في دبي مستشفى رائدٌ في التميز محلياً وعالميّاً، وسيمكن أطباءنا في دبي من الاستفادة من هذا التعاون مع كبار الاختصاصيين ذوي الشهرة العالميَّة من جامعة 
ومستشفى جونز هوبكنز في الولايات المتحدة والعمل معاً، وكذلك تبادل الخبرات والتعليم والاطلاع على كل ما هو جديد ومتقدم، بحيث تكون هذه المشاركة لمصلحة المرضى وتلبية احتياجاتهم في ربوع الدولة من دون الحاجة للسفر والعلاج في الخارج.

د إيميل

ومن الأطباء المشاركين د. اميل مخيبر، بروفيسور مساعد في طب الأعصاب و خبير في علاج مرض الترنح و عدم التوازن و في حقن البوتولينوم و في التحفيز العميق للدماغ و في علاج خلل التوتر العضلي و التشنج النصفي و داء باركنسون.
من المقرر أن يزور مستشفى مركز كليمنصو الطبي في دبي لمعاينة المرضى ضمن اتفاقية التعاون مع مؤسسة جونز هوبكنز ميديسين من 25 إلى 28 يوليو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"