عادي
تضم برنامجاً حافلاً بالتسوق والفعاليات

دورة يوبيل «مفاجآت صيف دبي» تنطلق غداً

02:02 صباحا
قراءة 4 دقائق

دبي: حمدي سعد
تنطق غداً الجمعة 1 يوليو/ تموز فعاليات الدورة 25 لمهرجان مفاجآت صيف دبي، التي تتواصل حتى 4 سبتمبر / أيلول 2022، بمشاركة أكثر من 3500 متجر ومنفذ بيع ونحو 800 علامة تجارية عالمية ومحلية، تقدم تخفيضات بين 25 و75%، فضلاً عن السحوبات على سيارات والجوائز وقسائم المشتريات اليومية التي تقوم بإطلاقها الشركات والجهات المشاركة على مدار أيام المهرجان.
يطلق مهرجان مفاجآت صيف دبي هذا العام عشرات الفعاليات والعروض والأنشطة الترفيهية بعضها لأول مرة هذا العام بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي بهدف استقطاب الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح على مدار 10 أسابيع «66 يوماً». ويوفر «المهرجان»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دورته هذا العام أجواءً حافلة بالمرح والتشويق تبرد حرارة فصل الصيف، عبر مجموعة واسعة من الأنشطة التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى التسوق في مراكز دبي التجارية التي يتفوق بعضها على مثيلاتها العالمية.

ويعد «المهرجان» أحد أهم الأحداث التي يتم تنظيمها في دبي على مدار 25 عاماً خلال موسم الصيف، والذي غير معالم قطاع التجزئة في دولة الإمارات، حيث أطلق على مدار هذه السنين آلاف الفعاليات الترفيهية وعروض المأكولات، وباقات الإقامة الفندقية وغيرها. وأسهمت مفاجآت صيف دبي خلال 25 عاماً في ترسيخ وتعزيز مكانة دبي كواحدة من المدن العالمية المفضلة للزيارة والتسوق حتى خلال فصل الصيف.

وباتت دبي خلال مفاجآت صيف دبي وجهة تجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث ساعدت البنية التحتية العالمية والإدارة الناجحة لجائحة «كوفيد-19» في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية متعددة الثقافات.

واستعدت جميع مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والمعالم السياحية في دبي للترحيب بالعالم خلال فترة المهرجان، مع الاستمرار في الالتزام ببروتوكولات الصحة العامة حفاظاً على سلامة الجميع.

سحوبات كبيرة على سيارات ومجوهرات

ويشمل جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي هذا العام سحوبات كبرى في مراكز التسوق المشاركة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي عبر الحصول على قسيمة سحب رقمية مقابل كل 100 درهم يتم إنفاقها، حيث سيحصل 6 فائزين محظوظين على سيارة Nissan XTERRA من خلال 6 سحوبات بقيمة إجمالية تبلغ 700 ألف درهم.

ولمحبي المجوهرات، هناك فرصة لدخول سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فمع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم لمجوهرات من الذهب والماس واللؤلؤ في المتاجر المشاركة يحصل المتسوق على قسيمة سحب للفوز بواحدة من 20 جائزة بقيمة 100 ألف خلال فترة «مفاجآت صيف دبي» المميزة.

ويتيح سحب العودة إلى المدارس 2022 للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة تصل قيمتها إلى 100000 درهم عند التسوق في أي من مراكز التسوق المشاركة. وسيتم إجراء سحبين، حيث يحصل 17 فائزًا على جائزة من بين العديد من الجوائز الكبرى.

ويقدم «المهرجان» فرصة للدخول في السحب والفوز بسيارة مرسيدس-بنز A 200 2022 أو جائزة نقدية قدرها 25000 درهم، وذلك عند شراء قسيمة من محطة إينوك أو إيبكو أو منافذ مختارة من زووم وأيضاً في مراكز التسوق أو عند شراء قميص أيديلز Tee II مقابل 150 درهماً عبر الإنترنت للحصول على قسيمة مجانية للدخول في السحب، علماً بأنه لا يوجد عدد محدد للفائزين حتى نهاية العرض في 25 سبتمبر.

الأسبوع الافتتاحي

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية الكبرى في 1 و2 يوليو، ستقدم «مفاجآت صيف دبي» تخفيضات حصرية لمدة محددة على باقات الإقامة الفندقية في عدد من الفنادق في دبي، كما يشهد الاسبوع الافتتاحي الكثير من الفعاليات والحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية الحية تناسب جميع الأذواق.

عالم مدهش

وتعود الدورة الثانية والعشرون من عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 والذي يعتبر من أكبر الفعاليات العائلية الترفيهية في المنطقة، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تجارب التسوق والأطعمة والمشروبات وأيضاً المشاركة في الأنشطة مع تجربة ترفيهية غامرة.

مراكز التسوق

وتقوم مراكز التسوق المشاركة بداية من 1 يوليو حتى 31 أغسطس، بتقديم العروض المذهلة والتخفيضات لجميع سكان وزوار دبي. ويومياً سيتعرف المتسوقون على مفاجأة جديدة كلياً وسيتم الإعلان عن 25 عرضاً جديداً من 3 حتى 27 يوليو، تتاح من الساعة 10 صباحًا حتى نفاد الكمية. وتشمل العروض جميع فئات المنتجات لدى العلامات التجارية الشهيرة في مجالات الرياضة، الأزياء، الجمال، المنزل، والإكسسوار.

عروض وفعاليات المطاعم

وخلال الفترة من 9 حتى 12 يوليو، تشهد «وليمة عيد الأضحى» فعاليات خاصة وعروضاً ترويجية لجميع أفراد العائلة في مطاعم المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لسكان وزوار دبي الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض والفعاليات الأسبوعية لتناول الطعام طوال الصيف في دبي. ويعود أسبوع المطاعم الصيفي إلى دبي في الفترة من 12 حتى 28 أغسطس، حيث إنه ولفترة محدودة، يمكن لعشاق الطعام استكشاف العديد من أفضل المطاعم في دبي، مع عروض خاصة للإفطار والغداء والعشاء بأسعار رائعة لجميع أفراد العائلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"