عادي

عودة هداف الدوري المصري مروان حمدي إلى الزمالك تُشعل مواقع التواصل

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: «الخليج»
تصدر هداف الدوري المصري ولاعب سموحة المعار من الزمالك مروان حمدي، قائمة الأكثر تداولاً في مصر، حيث تفاعل نشطاء موقع التدوينات «تويتر» مع وسم «مروان حمدي» بشكل واسع.
الحدث الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي هو حسم عودة اللاعب إلى صفوف فريقه الأصلي الزمالك بعد انتهاء فترة الإعارة لنادي سموحة منذ بداية الموسم الحالي.
بدوره، أكد نادي الزمالك، أهمية عودة هداف الدوري المصري إلى صفوفه، حيث يتابع النادي كل اللاعبين المعارين، ويعمل إحصائيات مستمرة عنهم لاختيار العناصر المميزة للعودة، وفق ما نشره موقع «كورة»، الخميس.
ويشيد مدرب الزمالك بمروان حمدي، والذي اقتربت عودته لصفوف الزمالك بناء على قرار مجلس النادي، وليس بسبب تألقه وتسجيله هدفين لسموحة أمام الأهلي في المباراة الأخيرة، والقرار تم اتخاذه منذ فترة وفق الموقع الإخباري. كما أبدى مروان حمدي نفسه، رغبة في العودة إلى صفوف الزمالك، وأخطر إدارة الكرة بذلك، وسيتم إبلاغه بالعودة لصفوف الفريق.
وفي تصريحات له عبر قناة «أون تايم سبورت»، قال متصدر هدافي الدوري: «تصدري لهدافي الدوري أمر يسعدني على المستوى الشخصي، لكن ما زال الدوري طويلاً. سأسجل في ما هو قادم».
وأضاف: «أبعدت نفسي عن الانتقادات وأحاديث الناس. أثق بنفسي وبمستواي، وأؤمن بأنه ما زال أمامي الكثير».
وأنهى حديثه بالقول: «تركيزي بالكامل مع سموحة حالياً. أنا معار من الزمالك، لذلك سأعود إلى النادي طبعاً بنهاية الموسم».
يذكر أن مروان حمدي يتربع على صدارة هدافي الدوري المصري حالياً برصيد 12 هدفاً بالتساوي مع أحمد سيد (زيزو) لاعب الزمالك، كما أنه يقضي الموسم الجاري معاراً من الزمالك إلى سموحة، على أن يعود في نهاية الموسم إلى الفريق «الأبيض».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"