عادي

«فاست كومباني» تختار طبيبة بالإمارات بقائمة التميز

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدكتورة ريم عثمان خلال حفل التكريم

دبي:«الخليج»

أعلنت مجلة «فاست كومباني» العالمية اختيار الدكتورة ريم عثمان الرئيسة التنفيذية لمستشفيات السعودي الألماني بالإمارات، ضمن أكثر الشخصيات المتميزة والمبتكرة في قطاع الأعمال على مستوى دول الشرق الأوسط، لدورها في التصدي لجائحة كورونا.

وقالت المجلة إن القطاع الصحي بدبي نجح في التصدي للجائحة بفضل الخطط المبدعة والتعاون بين مؤسساته، وكانت مجموعة السعودي الألماني الطبية نموذجاً لسرعة اتخاذ القرار والابتكار في الخدمات الصحية للتعامل مع المرضى.

وذكرت المجلة عبر موقعها الالكتروني أن الطبيبة ريم تملك خبرة تمتد لعقدين من الزمن في مجال الرعاية الصحية، وأشرفت على توسع مجموعة السعودي الألماني الصحية في السعودية والإمارات.

وأضافت: تمكنت المجموعة الصحية بقيادة الدكتورة ريم من دمج الحلول الذكية مثل التخزين السحابي وتحليل البيانات في مجال الخدمات الصحية، الأمر الذي مكن من الاستعداد لمواجهة وباء كورونا، والتصدي له، موضحة أنها اعتمدت على قرارات مبتكرة وفي زمن قياسي للتصدي للجائحة، ماعكس قدرات دبي على مواجهة الأزمة.

وجرى تكريم الدكتورة ريم خلال حفل كبير أقيم في دبي، لتكريم قائمة «أكثر الشخصيات إبداعاً في العام 2022»، بحضور حشد من المبدعين والمديرين التنفيذيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"