عادي

لوكاس ليفا يعود لنادي صباه

11:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
عاد البرازيلي لوكاس ليفا (35 عاماً) لنادي صباه جريميو مجاناً قادماً من لاتسيو الإيطالي. واعترف نجم ليفربول السابق بأنه توجب عليه وضع غروره وأنانبته جانباً، كي يلتحق بفريق هبط للدرجة الثانية في البرازيل.
وينافس الملقب بـ«تريكولور» (نسبة للألوان الثلاثة في الزي) في مدينة بورتو أليجري، ولعب فيه لاعب الوسط بين عامي 2005-2007 عندما صعد لدوري الأضواء قبل أن ينتقل لليفربول بسن الـ20؛ حيث حصد جائزة أفضل لاعب في الفريق للعام موسم 2010-2011.
انتقل ليفا بعد 10 سنوات مع «الحمر» للاتسيو الإيطالي حتى انتهى عقده هذا الصيف، وقال عند تقديمه: «جريميو بالنسبة لي كان بداية الحلم، في كرة القدم أحياناً لا تسير الريح كما تشتهي السفن، لكن أوان العودة حان. لا يهمني أين يلعب جريميو، ما يهمني تمثيل الفريق الذي يعني الكثير بالنسبة لي. النادي بذل جهداً لجلبي وأنا بذلت جهداً كي أعود».
ووجه ليفا تحية لمشجعي جريميو عبر حساب النادي الرسمي على إنستغرام، وقال: «مشجعو تريكولور، عدت بعد 15 عاماً لمساعدة النادي واللاعبين، الوحدة مطلوبة الآن أكثر كي ننجز المهمة ونصعد لدوري الأضواء مجدداً».
ولمح نائب رئيس جريميو لتلقي ليفا عروضاً أفضل من أندية أخرى لم يكشف عنها، لكنه فضل العودة لنادي صباه وحمل نفس القميص (15) الذي ارتداه في أول موسم احترافي له قبل 17 عاماً.
ويفتتح موسم التنقلات في البرازيل يوم 18 يوليو؛ حيث سيكون ليفا جاهزاً لتمثيل الفريق الذي يحتل المركز الرابع حالياً في الدرجة الثانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"