عادي

مناقشة التعاون البرلماني بين الإمارات ومنغوليا

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عقدت مجموعة لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الآسيوية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة عبيد خلفان السلامي رئيس المجموعة، وحضور عائشة محمد الملا نائبة رئيس المجموعة، اجتماعاً افتراضياً مع لجنة الصداقةِ المنغولية الإماراتية في برلمان جمهوريةِ منغوليا.

وناقش اللقاء تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي، ومجلس الدولة الأعلى بجمهوريةِ منغوليا، والتنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، والتأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه البرلمانات في تعزيز الحوار الحضاري والتسامح التعايش السلمي بين الشعوب.

وقال عبيد خلفان السلامي، إن علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية منغوليا بأبعادِها المختلفة السياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية تفتح آفاقًا واعدةً لكلا البلدين.

من جانبه أشاد سانداج بيامبسوغت رئيس لجنة الصداقة البرلمانية المنغولية - الإماراتية في المجلس الأعلى بجمهورية منغوليا، بعمق العلاقات بين الدولتين، وقال إنها تمثل نموذجاً متميزاً للعلاقات الثنائية، وأكد حرص قيادتي البلدين على تعزيز التعاون المشترك في مختلف القطاعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"