عادي

جيمي أوهارا: رحيل صلاح مجاناً عن ليفربول غير مقبول

21:32 مساء
قراءة دقيقتين

شن لاعب توتنهام الأسبق جيمي أوهارا هجوماً حاداً على إدارة نادى ليفربول بسبب الأنباء المتداولة عن إمكانية رحيل مهاجمه المصري محمد صلاح مجاناً، عقب نهاية الموسم المقبل، واصفاً إياها بـ«غير المقبولة»، مطالباً الريدز بتأمين صفقة للفرعون المصري أسوة بزميله ساديو مانيه، وفق ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن أوهارا قوله بعد تعقد المفاوضات بين صلاح والنادي بسبب مطالبته المالية: «صلاح يدخل العام الأخير من عقده، ولم يوقع بعد صفقة جديدة، لقد رأيت ساديو مانيه يغادر».

وأضاف: «الآن استردوا أموالهم مع مانيه - عمل جيد. لقد كان في نادي كرة القدم، وأراد أن يذهب في النهاية لأي سبب من الأسباب، وقد خرج، لكنني متأكد من أن الأمر يعود إلى المال».

وبحسب التقارير المتداولة، فإن عرضاً يدرسه الريدز بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني يمكن أن يقنعه بالتخلي عن صلاح الذي بات مستقبله يحيطه الغموض حالياً.

وعلق أوهارا على ذلك قائلاً: «تصاعد الأمور إلى هذه المرحلة خطأ فادح لليفربول» وحث النادي على التصالح مع صلاح بعد أن تمكن من تأمين صفقة مناسبة لمانيه الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وتابع: «ليفربول وضع معايير وأصبح مثالاً يُحتذى به في كيفية التعامل كنادٍ لكرة قدم في الأمور التجارية وفعلوا ذلك ببراعة، عليهم أن يجدوا حلاً لتلك المشكلة لأن محمد صلاح لا يمكنه ترك النادي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم».

وبحسب التقارير المتداولة يطالب صلاح الذي ينتهي عقده العام المقبل، بـ400 ألف إسترليني أسبوعياً، وهو ما يرفضه ليفربول ويتمسك بعدم تجاوز سقف الرواتب الخاص بالفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"