عادي
يضم 389 غرفة بنوافذ بانورامية

دبي .. تفتتح منتجع «راديسون بيتش» - نخلة جميرا في الربع الثالث 2022

13:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي

دبي: «الخليج»

تعتزم مجموعة فنادق «راديسون»، افتتاح منتجعها «راديسون بيتش» في نخلة جميرا دبي خلال الربع الثالث من العام الجاري 2022، وذلك في خطوة منها، لتعزيز حضورها في المنطقة، حيث تعد ويست بيتش - نخلة جميرا، وجهة شهيرة تستقطب المقيمين والسياح، وتعج بأشهر المطاعم والمقاهي التي تنتشر على طول شواطئها، ما يجعلها خياراً بديهياً لمجموعة راديسون لافتتاح أول منتجع شاطئي لها في المدينة.
يضم المنتجع 389 غرفة، 315 منها غرفة كينغ و74 غرفة توأم، تمتاز جميعها بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات، ما يمنح الضيوف إطلالات رائعة على محيط الخليج العربي وأفق مرسى دبي المذهل والميناء وعين دبي الساحرة.
وتيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق راديسون: «ستشكل إضافة منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا شهادةً على تفانينا في تلبية احتياجات جميع شرائح السوق. نحن نؤمن بأن خططنا المدروسة لتوسيع منتجعاتنا مصممة بشكل مثالي لاستيعاب الطلب المتزايد على الإقامات والعطلات المحلية بين السكان، فضلاً عن الطلب المتزايد من المسافرين الدوليين على الترفيه».
هذا ويفي المنتجع، من خلال تجسيده لأسلوب راديسون المميز، بوعده المتلخّص بتقديم تجربة استثنائية للضيوف. كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي احتياجات رواد المدينة ونزلاء الفندق، مقدماً بذلك خدماته للجميع دون استثناء. علاوة على ذلك، سيوفر المنتجع إمكانية الوصول السهلة إلى الشاطئ، إضافة إلى حوض السباحة المطل على مناظر بانورامية على الأفق. ومع حرصه على عافية المقيمين والزوار أولاً، يشمل المنتجع سبا، يمكن للضيوف الاستمتاع به.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"