عادي

أفغانية مقيمة بالإمارات تفوز بمنحة لدراسة الماجستير من «العالمية للخدمات الإنسانية»

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

فازت المواطنة الأفغانية المقيمة في الإمارات ليلى قيام الدين، بمنحة من المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وجامعة ولونغونغ في دبي، لدراسة الماجستير في العلاقات الدولية لعام 2022.

واستضافت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية حفل الإعلان عن المرشحة الفائزة بحضور رئيس جامعة ولونغونغ في دبي البروفيسور محمد سالم، والدكتور ويليام جويراش، مدير برنامج ماجستير العلاقات الدولية.

وقال جوسيبي سابا، المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية: «المدينة تعزز التميز في المجال الإنساني من خلال توفير الوصول إلى المعرفة والخبرة بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة».

وأوضح البروفيسور محمد سالم، رئيس جامعة ولونغونغ في دبي، أن التعاون بين كيان شبه حكومي ومؤسسة للتعليم العالي هو وسيلة لتعميق الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة عبر الشراكة الفعالة بين القطاعين العام والخاص ومنذ أن بدأنا العمل معاً، تبادلنا الموارد والخبرات بين كل من طلابنا وأعضاء مختلفين في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.

من جهته، قال الدكتور ويليام جويراش، الأستاذ المشارك ومدير برنامج ماجستير العلاقات الدولية في جامعة ولونغونغ: «لقد وصل التعاون بين المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وجامعة ولونغونغ إلى مستوى جديد. أصبحت المدينة ملتقى للمهنيين في قطاعي التعليم العالي وغير الربحي».

ليلى قيام الدين، حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة الإمارات في العلوم المالية والمصرفية وتأمل بعد الانتهاء من درجة الماجستير، الحصول على درجة الدكتوراه والعمل مع منظمات دولية مرموقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"