عادي

الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة يعسكر في التشيك

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غادرت بعثة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة البلاد متجهة إلى جمهورية التشيك لإقامة معسكر خارجي يستمر إلى يوم 9 يوليو الجاري، بمشاركة 12 لاعبة من لاعبات النادي، ممن حققن إنجازات متميزة في الفترة الماضية، ولديهن المهارات الكبيرة من أجل المشاركة في مختلف البطولات المحلية والخارجية ومواصلة تحقيق الإنجازات.
ويأتي المعسكر استعداداً لاستحقاقات الفترة المقبلة للنادي ولجميع البطولات التي يشارك فيها، من أجل صقل مهارات اللاعبات، وإكسابهن خبرات عالمية، وكذلك مساعدة اللاعبات في تحسين التصنيف.
وأكدت علياء غريب المازمي رئيس اللجنة الفنية بالنادي أن اختيار دولة التشيك كدولة معروفة بتنظيم المعسكرات؛ حيث تجذب مستويات مختلفة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يسهم في تعرف اللاعبات إلى مهارات وخطط جديدة.
وأضافت علياء المازمي: «يحرص النادي دائماً على دعم لاعباته طوال العام، ويعد المعسكر الصيفي سواء الداخلي أو الخارجي فرصة كبيرة للاعبات النادي من أجل إكسابهن المزيد من المهارات».
وتابعت: «نأمل أن يحقق المعسكر أهدافه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن العديد من لاعبات النادي لديهن الموهبة الكبيرة والتي تحتاج إلى المزيد من الدعم والتوجيه وسيكون المعسكر الصيفي الخارجي، فرصة كبيرة من أجل الاحتكاك مع لاعبات من دول أخرى لكسب المزيد من الخبرات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"