عادي

بطولة الفجيرة الدولية للجوجيتسو تنطلق غداً

الشامسي: الإمارات أصبحت موطناً عالمياً للعبة
00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق منافسات بطولة الفجيرة الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو غداً السبت، في مجمع زايد الرياضي. وتستقطب البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP مشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة من مختلف القارات.

وتقام البطولة على مدى يومي 2 و3 يوليو المقبل، حيث تبدأ الفعاليات السبت بمنافسات الشباب والأساتذة، على أن تستكمل الأحد بمنافسات فئة الهواة والمحترفين.

وتندرج المنافسات في إطار سلسلة بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حول العالم والتي تقام 5 جولات منها داخل الدولة خلال موسم 2022، وحققت نجاحاً كبيراً على مستوى التنظيم والمشاركة من أبرز نجوم اللعبة، وجودة الأداء والمستوى الفني والحضور الجماهيري.

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الجوجيتسو بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، للبطولة ودعمه المتواصل لجهود الاتحاد الرامية إلى تصدر الدولة للمشهد العالمي لهذه الرياضة، كما توجه بالشكر إلى إدارة مجمع زايد الرياضي بالفجيرة على تعاونها المتواصل مع الاتحاد ودعمها لخططه الاستراتيجية المتصلة بنشر وتطوير اللعبة.

وأكد الشامسي أن دولة الإمارات أصبحت موطناً عالمياً للجوجيتسو، الرياضة الأوسع انتشاراً على مستوى إمارات الدولة بفضل الدعم والرعاية الكبيرين من القيادة الرشيدة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"