عادي

بنك «زاند» يعلن تشكيل مجلس الإدارة برئاسة محمد العبار

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلن «زاند» أول بنك رقمي يقدّم خدمات مصرفية للأفراد والشركات، عن تشكيل مجلس إدارته في إطار التحضيرات لانطلاق أعماله قريباً. ويترأس محمد العبار، مجلس إدارة البنك وهو أحد مساهميه، ويضم أيضاً في عضويته عدداً من كبار قادة الأعمال الذين يتبنّى كل منهم نهجاً فريداً لبناء تجربة مصرفية استثنائية تواكب متطلبات العصر الرقمي.
وقال محمد العبار: «نرحب بأعضاء مجلس الإدارة الجديد لبنك زاند. ونحن على ثقة بأنهم سيدعمون مسار تطور البنك بخبراتهم القيادية المتميزة ورؤيتهم المبتكرة»، مضيفاً: «إن بناء تجربة مصرفية رقمية جديدة وفريدة من نوعها لا يقتصر على تبنّي التكنولوجيا المتطورة فحسب، وإنما يتطلب أشخاصاً جديرين من أصحاب الرؤية الطموحة ممن يمتلكون عقلية رقمية، ويؤمنون بقوة التكنولوجيا لتحسين حياة الناس، ويحرصون على إنشاء نموذج أعمال مستدام».
الأعضاء
وانضم إلى مجلس إدارة البنك: جريجوري جونسون، ممثلاً عن شركة «فرانكلين تمبلتون»، ويمثل حمد جاسم الدرويش، شركة الحيل القابضة والمجموعة العالمية للتطوير، ورجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «فينتك هايف» ـ مركز دبي المالي العالمي، وسوشيل أغراوال، ممثلاً عن شركة سولفريد للاستثمارات. وطلحة الهاشمي الرئيس التنفيذي، المؤسس المشارك لشركة «إتش دبليو إتش للاستثمارات»، وعدنان عبد الفتاح كاظم عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة طيران الإمارات، ومحمد الشيبة المزروعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة الحيل القابضة، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة اللولو العالمية.
وقال أوليفييه كريسبين، الشريك المؤسس، الرئيس التنفيذي لزاند: «نحن محظوظون جداً بوجود مجلس إدارة يشاركنا الالتزام بتقديم حلول مصرفية لا مثيل لها لتوفير السهولة والبساطة والشفافية في الخدمات المصرفية للأفراد والشركات على حد سواء. وتتيح لنا تجربة القيادة الجماعية لمجلس الإدارة الحصول على كل الدعم الذي نحتاج إليه».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"