عادي

«تقدير» توقع مذكرة تعاون مع جامعة روتشستر للتكنولوجيا

تتضمن توفير منح دراسية بحسومات للعمال المميزين وأبنائهم
00:16 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقعت جائزة تقدير العمالية، وجامعة روتشستر للتكنولوجيا دبي، مذكرة تعاون مشترك، تهدف إلى تعزيز المعارف العلمية وتطوير قدرات الموظفين والعمال المعنيين بقطاع العمالة في دبي.

وقع مذكرة التعاون كل من اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي رئيس الجائزة، والدكتور يوسف العساف رئيس الجامعة بحضور المقدم خالد إسماعيل الأمين العام للجائزة وعدد من كبار المسؤولين من الطرفين.

وتتيح مذكرة التعاون المشترك للعمال المتميزين الفائزين بالجائزة وأبنائهم، الراغبين بتكملة دراستهم الجامعية، الاستفادة من منح دراسية بحسومات خاصة جداً توفرها الجامعة لهذه الفئات، في مجالات الدراسة الجامعية والدراسات العليا والتدريب المهني والتطوير والبرامج الأكاديمية المهنية، بما ينسجم مع إستراتيجية حكومة دبي الهادفة إلى تطوير آفاق التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الرائدة في الدولة لمنح الشهادات الجامعية والدراسات العليا وتطوير مهارات وكفاءات الموظفين والارتقاء بأدائهم الوظيفي.

وتعليقا على توقيع مذكرة التفاهم قال اللواء عبيد مهير بن سرور:«تعتبر الاتفاقية إضافة نوعية لرصيد الجائزة لجهة تطوير قدرات العمال المميزين الفائزين بالجائزة ومنحهم الفرصة للارتقاء بكفاءاتهم العلمية للقيام بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه».

ومن جانبه قال الدكتور يوسف العساف: «يقاس نجاح الجامعات عادة بالأثر الذي يتركه خريجوها في مجتمعاتهم، والجامعة، فخورة بأن يكون لها دور فعال في جائزة تقدير. وسوف تتعاون الجامعة مع جائزة تقدير بمنح العمال المميزين وأبنائهم، الدعم المالي من خلال منح دراسية، وإتاحة المرافق للاستخدام في العمل على الأفكار وإنجازها واختبارها أيضاً».

وأضاف:«نود أن نستقبل مواهب الموظفين وتمكينهم من المساهمة في تطوير شركاتهم ومجتمعاتهم ليتمكنوا في المستقبل من المساهمة في تنويع مصادر الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"