عادي

قائد شرطة الشارقة: مواردنا البشرية ثروتنا الحقيقية

شهد «حصاد السعادة» وكرم المراكز والفرق الفائزة
00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

شهد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، احتفال حصاد السعادة صباح أمس الخميس بقصر الثقافة، بحضور مديري العموم ونوابهم، ومديري الإدارات ورؤساء مراكز سعادة المتعاملين، وعدد كبير من منتسبي القيادة المتميزين.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني، بعدها ألقى القائد كلمة أكد فيها أن مواردنا البشرية هم الثروة الحقيقية، التي تسهم في تحقيق رؤى وتوجهات الدولة، كما أنهم سواعد بناء المنظومة الشرطية وتألقها في كافة مجالات عملها الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان، وجودة الحياة لمجتمع الإمارات.

وأشار إلى أن سعادة المتعاملين أولوية وهدف استراتيجي بالنسبة لنا، وتقديم الخدمات بجودة عالية هو أسلوب عمل، والتطوير في تلك الخدمات هو هدف رئيسي، من أجل تسهيل وتيسير الخدمات لأبناء وطننا من مواطنين ومقيمين وزائرين، فالجميع له حق علينا في تقديم خدمة تليق بمكانة دولة الإمارات بصورة عامة، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص. وفي ختام كلمته، قدّم شكره وتقديره لفرق العمل، ولكل موظف في شرطة الشارقة، مثنياً على الجهود الكبيرة التي صنعت الإنجاز تلو الإنجاز في كافة مؤشرات المنظومة الأمنية والشرطية، وتحقيق سعادة المتعاملين، وفق معايير الجودة الشاملة.

من جانبه أشار العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، إلى أن إسعاد المتعاملين هو المحور لحكومة دولة الإمارات، وتعمل على ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها، لتصبح ممارسة وثقافة ونهج عمل في جميع مراكز إسعاد المتعاملين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"