عادي

«كريم» تستحوذ على منصة «ديناري»

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «كريم»، استحواذها على أصول «ديناري»، منصة التحويل النقدي التي تتخذ من دبي مقراً لها.
وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة «كريم»: «يعد الاستحواذ على أصول منصة «ديناري»، خطوة مهمة بالنسبة لنا في«كريم»، فقد نجحت هذه الشركة الناشئة في إطلاق طريقة جديدة كلياً لتحويل الأموال في العالم. وتسهم واجهة برمجة التطبيقات المبتكرة لدى«ديناري» في تسريع مسيرتنا لتوفير خدمة تحويل أموال دولية سهلة ومنخفضة الكلفة، وتعزيز قائمة الخدمات المالية المتنوعة التي تقدمها كريم باي حالياً».
وقال جون إدوارد سانتيلان، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة ديناري: «نحن سعداء بالانضمام إلى كريم، الشركة التي تركت أكبر الأثر في حياة الناس في المنطقة، ونجحت في تقديم خدمات تسهم في تبسيط جميع الاحتياجات اليومية للناس وتتمتع كريم بقاعدة واسعة من العملاء والكباتن والتجار، وخبرة تمتد لسنوات طويلة في التعامل مع مختلف أنواع العمليات المالية، وهو ما سيساعدنا على توسيع نطاق استخدام تقنية تحويل الأموال التي تقدمها ديناري.
وتأسست «ديناري» عام 2019 على يد جون سانتيلان ووالفريدو بيريز وطورت منذ ذلك الحين تقنياتها المتخصصة في الخدمات المالية، والتي تتيح التكامل المتقدم مع منصات عملائها مثل «كريم باي» إلى جانب خدمات التحويل المالي السريعة ومنخفضة الكلفة لمختلف أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"