عادي

محمد صلاح الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.. وكلوب "كلمة السر"

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صلاح وكلوب

إعداد – محمد ثروت

كشفت تقارير صحفية المقابل المادي الذي حصل عليه النجم المصري الدولي محمد صلاح، مقابل تمديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وأعلن ليفربول، الجمعة، تجديد عقد محمد صلاح حتى يونيو 2025.

ولم يكشف ليفربول القيمة المالية لتجديد عقد محمد صلاح في أنفيلد، إلا أن تقارير صحيفة بريطانية قالت إن صلاح أصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

وقال فابريزيو رومانو، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، إن عقد صلاح يتضمن الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

وأشار رومانو، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، لعب دوراً كبيراً في المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول، حيث أقنع النجم المصري بالاستمرار مع الفريق، كونه عنصراً أساسياً في خطط النادي ومشروعه المستقبلي.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، بعد تمديد العقد،: "أشعر بسعادة بالغة، وأعتقد أن هذا يوم سعيد للجميع في ليفربول، أتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي. استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن كل شيء الآن أصبح على ما يرام".

وأضاف: "كان ليفربول قريباً من تحقيق الرباعية في الموسم الماضي، إلا أننا فقدنا بطولتين في أيام قليلة، وأعتقد أننا في وضع قوي للمنافسة بشدة على جميع الألقاب مستقبلاً. لدينا صفقات جديدة، وسوف نعمل بقوة للفوز، ولدينا رؤية واضحة وجيدة كي نسعى لتحقيق الألقاب مجدداً".


 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"