عادي

«وام» تشارك في اجتماع مسؤولي وكالات الأنباء الخليجية

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شاركت وكالة أنباء الإمارات «وام» في الاجتماع الحادي والعشرين لمسؤولي وكالات الأنباء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد أمس عبر تقنيات الاتصال المرئي، وذلك بمشاركة مسؤولي وكالات الأنباء الخليجية والأمانة العامة لدول التعاون.

ناقش الاجتماع قرارات وتوجيهات المجلس الأعلى في القمتين 41 و 42 إضافة إلى اقتراح الأمانة العامة لمجلس التعاون بشأن وضع خطة خمسية للأعوام من 2023 إلى 2027 لتحديد مسارات وأولويات العمل المشترك خلال الفترة المقبلة تتضمن مبادرات التعاون بين دول المجلس في مجال وكالات الأنباء، على أن تعرض على الاجتماع المقبل لوزراء الإعلام بدول المجلس لاعتمادها.

وأكد محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام» خلال الاجتماع أهمية تعزيز العمل الإعلامي الخليجي المشترك للمساهمة في دفع مسيرة التنمية المستدامة وتعزيز الوعي المجتمعي من خلال محتوى إعلامي يتسم بالرصانة والمصداقية والموثوقية والتطور. ودعا الحضور إلى المشاركة في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام الذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل في أبوظبي والاستفادة من الحضور الإعلامي العالمي في هذا الحدث الدولي المهم الذي من شأنه الإسهام في رسم مستقبل الإعلام العالمي لما ينطوي عليه من تأثيرات إيجابية على مختلف القطاعات.

وتقدم محمد جلال الريسي بالشكر لمسؤولي وكالات الأنباء الخليجية المشاركين في الاجتماع على اهتمامهم وترحيبهم بالمشاركة في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام، إضافة إلى دورهم الفاعل في استدامة المشهد الإعلامي الذي يعكس الوجه الحضاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما تشهده من تقدم وازدهار. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"